رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل الاجتماع الفنى لمباراة الأهلى والرجاء المغربى فى حضور عبدالحفيظ

الاجتماع الفني لمباراة
الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والرجاء

أقيم الاجتماع الفني لمباراة النادي الأهلي ونادي الرجاء المغربي الشقيق، مساء الجمعة بمقر النادي بالجزيرة، وذلك لبحث الإجراءات التنسيقية الخاصة بمباراة الفريقين في دوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها السبت.

وحضر الاجتماع الفني من جانب الأهلي كل من الكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري، وأحمد فوزي ووائل محمد وحسن منصور، إداريي الفريق، والعميد علاء صلاح، المسئول الأمني، وأحمد الطوخي، مسئول التسويق، إلى جانب وفد نادي الرجاء المغربي وممثلي الاتحاد الإفريقي ولجنة الحكام ومراقب المباراة.

وتقرر خلال الاجتماع أن يرتدي الأهلي زيه الأحمر التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، على أن يرتدي فريق الرجاء زيه الأخضر بالكامل.

وتم الاتفاق على كافة الأمور التنظيمية للمباراة، ومن بينها موعد وصول ومغادرة الفريقين، والنزول لعملية الإحماء في أرض الملعب. 

وكان الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول، قد أعلن عن قائمة الأهلي لمواجهة الرجاء المغربي بعد الدخول فى معسكر مغلق.

ويلتقي الأهلي نظيره الرجاء المغربي في العاشرة مساء السبت على ملعب الأهلي we السلام في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.