رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيمانى يحدد ملامح التشكيل اليوم وينتظر موقف أفشة من المشاركة أمام الرجاء المغربى

أفشة في المران
أفشة في المران

يخوض الفريق الأول بالنادي الأهلي مرانه الأخير، اليوم الجمعة، علي ملعب مختار التتش؛ استعدادا لمواجهة الرجاء المغربي في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا.
ويحدد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني ملامح التشكيل الذي سيخوض به اللقاء المرتقب أمام بطل المغرب، خاصة أنه لم يحسم موقف محمد أفشة الذي اكتفي بالتدريبات الاستشفائية؛ لمعاناته من الإجهاد حيث تسود حالة من الحيرة بين موسيماني وجهازه المعاون حول طريقة اللعب ما بين (4-2-3-1) و(3-4-3).


وينتظر المدرب الجنوب إفريقي معرفة الحالة الفنية والبدنية لأفشة صانع ألعاب الفريق، حيث يرغب المدير الفني في تواجد اللاعب حال اللعب بالطريقة الهجومية (4-2-3-1)، وعدم الاعتماد عليه في مركز الجناح الذي يتسبب في افتقاد اللاعب مستواه الفني.


ورفض المدير الفني الإفصاح عن التشكيل لإشعال المنافسة بين اللاعبين خاصة في الجانب الهجومي بين حسين الشحات وميكيسوني وأحمد عبدالقادر وبيرسي تاو.

دوري أبطال إفريقيا.. موسيماني يعلن قائمة الأهلي استعدادًا لمباراة الرجاء ‏

بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أعلن قائمة الفريق التي ‏دخلت معسكرًا مغلقًا، استعدادًا لمباراة الرجاء المغربي التي تقام في العاشرة ‏مساء غدٍ السبت في ذهاب ربع النهائي بدوري أبطال إفريقيا.‏

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:‏
محمد الشناوي ومحمود متولي وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف وأيمن ‏أشرف وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي ‏أفشة ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمد محمود وبيرسي تاو ومحمد عبدالمنعم وطاهر محمد طاهر ‏وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني ومصطفى شوبير وأحمد عبدالقادر ‏ووليد سليمان.

وأدى الأهلي مرانه، أمس الخميس، على ملعب التتش، وقبل انطلاق المران عقد بيتسو موسيماني، ‏المدير ‏الفني، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين؛ للحديث في كافة الجوانب الفنية والخططية ‏الخاصة ‏بمباراة الرجاء.‏

وخاض الأهلي فقرة إحماء تحت إشراف كابيللو مخطط الأحمال، ثم خاض الفريق ‏تدريبات ‏خططية.‏