رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مران الأهلى.. أفشة يواصل تدريباته منفردًا.. واختبار طبى غدًا

أفشة
أفشة

واصل محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، أداء تدريباته الاستشفائية في «الجيم» لليوم الثاني على التوالي، وذلك على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة.

وأكد الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي بالفريق، أن أفشة يواصل تنفيذ برنامجه الاستشفائي للتخلص من الإجهاد العضلي.

وأوضح طبيب الفريق أن حالة اللاعب مطمئنة، وسوف يخضع لفحص طبي جديد غدًا لحسم مشاركته في التدريبات الجماعية للفريق. 

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الرجاء المغربي مساء السبت المقبل على ملعب الأهلي WE السلام، وذلك في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

صلاح محسن يشارك في التدريبات الجماعية للأهلي 

انتظم صلاح محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة.

من جانبه قال الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق، إن اللاعب شارك في التدريبات الجماعية للفريق، وبات جاهزًا وفقًا لرؤية الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني.

وأوضح طبيب الفريق أن صلاح محسن انتهى من مراحل التأهيل البدني والطبي اللازمة بعد جراحة تثبيت مشطية القدم التي خضع لها اللاعب.

وشارك صلاح محسن في الفقرات التدريبية كاملة، وذلك بعد تعافيه من الإصابة وانتهاء مرحلة التأهيل التي خضع لها اللاعب بشكل منفرد خلال الفترة الماضية.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الرجاء المغربي مساء السبت المقبل على ملعب الأهلي WE السلام، وذلك في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.