رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تهديد بالتجميد.. إدارة الزمالك تنذر اللاعبين بسبب هذا الأمر

الزمالك
الزمالك

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن توجيه الإدارة تهديد للاعبين بالتجميد لنهاية الموسم وعدم المشاركة مع الفريق.

وأكد المصدر أن تهديد الإدارة للاعبين جاء حال ثبوت تفاوض أي منهم مع ناد آخر في الوقت الحالي، وجاء مبرر الإدارة بإن الفريق مقبل على مباريات هامة وضغط لقاءات والتفاوض مع أي نادي سيؤثر على تركيزهم.

وجاء تهديد الإدارة للاعبين بسبب اقتراب إنتهاء الموسم الكروي في العديد من الدول وبدأ الأندية التحضير لموسم الصفقات الصيفية.
ويستعد الزمالك لمواجهة فريق الاتحاد السكندري يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري.

وتعادل الزمالك سلبيًا مع فاركو أمس على استاد القاهرة ضمن منافسات بطولة الدوري.

وتحدث البرتغالي فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك، عن تعادل فريقه أمام فاركو في المباراة التي اقيمت أمس في الدوري المصري الممتاز.

وقال فيريرا في تصريحات للمؤتمر الصحفي عقب المباراة: "كنا نضغط بشكل جيد، وكان هناك ضغط في أننا نعاني من إحراز هدف من الهجمات المرتده".

وأشار: الفريق خاض ثلاث مواجهات على استاد القاهرة لم يحرز أي أهداف ده ملخص المباراة مش هغير الملعب المفروض إننا نحرز أهداف".

وتابع: "ثلاث مباريات في أسبوع أمر ليس سهلًا، وتحدثت في هذا الموضوع من قبل، نحن كنا نواجه فرقًا تلعب على غلق مساحات الملعب، وهذا يتطلب منا مجهودًا أكبر بكتير، وخلقنا فرصًا تهديفية".

وأضاف: "ليس لدي شيء أقوله عن اللاعبين، فهم عملوا اللي عليهم وتأقلموا، نحن كنا نضغط جيدًا، ولكن ضغط المباريات صعب ولا اعلم المعايير التي اتحط على أساسها توقيت المباريات".

وأكمل: "نحاول نتأقلم على الوضع وخلال هذه الفترة دي جزء من اللاعيبة يخضع لاستشفاء، ومن المفترض إننا نحسن الأداء من خلال التدريب ولكن ضغط المباريات يجعلنا لا نستطيع فعل ذلك".

وأوضح أن طارق حامد أدى مباراة ممتازة ولم أر منه عصبية اليوم.

وأردف: شيكابالا دخل في توقيت مناسب بالنسبة لي وقدم مباراة جيدة والجزيري عنده مشكلة في القدم وعمل تضحية كبيرة بمشاركته اليوم.

واختتم: سيد عبدالله لعب أمام ساجرادا من قبل وأنا قولت الزمالك عنده مجموعة ناشئين مميزين ومحتاجين يتمرنوا كتير ويتم الدفع بهم على فترات من أجل إيجاد الحلول.