رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عاجل.. حازم إمام يهدد بالاستقالة من منصبه لعدم تعيين مدرب أجنبى للمنتخب

حازم إمام
حازم إمام

هدد حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة بالاستقالة من منصبه خلال اجتماع مجلس الجبلاية اعتراضا على عدم تعيين مدير فني أجنبي يقود المنتخب خلال الفترة المقبلة إلا أن جمال علام رئيس اتحاد وباقي أعضاء المجلس حاولوا تهدئة حازم إمام لعدم اتخاذ هذا القرار في الوقت الراهن تجنبا لتعرض اتحاد الكرة لأي مشاكل.

 

وكان حازم إمام يقود جبهة داخل اتحاد الكرة لتعيبن مدرب أجنبي لقيادة المنتخب خلال الفترة المقبلة إلا أن جمال علام رئيس اتحاد الكرة فضل الاستعانة بإيهاب جلال كمدير فني وطني.

 

في سياق آخر كشف مصدر داخل مجلس إدارة اتحاد الكرة تفاصيل الراتب الذي يحصل عليه إيهاب جلال المدير الفني الجديد للمنتخب.

راتب إيهاب جلال في المنتخب الوطني

وتابع المصدر لـ"الكابتن" أنه تم الاتفاق مع إيهاب جلال على منحه راتبا تصل قيمته إلى 800 ألف جنيه شهريا.

 

وكان مجلس إدارة اتحاد الكرة قد قرر رسميا، اليوم، تعيين إيهاب جلال مديرا فنيا لمنتخب مصر، خلفا للبرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق لمنتخب الفراعنة، والذي تم إنهاء التعاقد بينه وبين اتحاد الكرة بالتراضي.

 

على الجانب الآخر، أقام مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة الأستاذ جمال علام، حفل الإفطار السنوي لموظفي الاتحاد، في إطار حرص المجلس علي التواصل مع أسرة الاتحاد ولم شمل جميع العاملين داخل أروقته.

 

ووجه علام، كلمة للموظفين والعاملين بالاتحاد على هامش حفل الإفطار، أعرب فيها عن تقديره للجميع والدور الذي يقومون به لخدمة وتطوير الكرة المصرية، وحثهم علي استمرار العطاء مع التمسك بروح الفريق الواحد لأنها السبيل الوحيد للنجاح والتقدم وإنجاز المهمات.