رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. تقرير محلل أداء الأهلى يحذر موسيمانى من ثنائى الرجاء

بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني

تسلم الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي،  تقريرًا مفصلًا من محللي أداء الفريق عن لاعبي الرجاء المغربي، قبل مواجهة الفريقين يوم السبت المقبل. 

 

ويستأنف الأهلي تدريباته الليلة على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة الرجاء المغربي في الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا، يوم السبت المقبل، في العاشرة مساءً. 

 

وعلم «الكابتن» أن موسيماني عقب تسلمه التقرير حذر من ثنائي الرجاء، وهما: المهاجم حميد أحداد، بعدما قدم أداءً لافتًا للأنظار في الفترة الماضية، وإجادته التحولات في الهجمات المرتدة السريعة، واختراق دفاعات الخصوم، بالإضافة إلى المدافع إلياس الحداد، الذي يمتاز بإجادته الضربات الرأسية، والكرات الثابتة. 

 

وسبق أن وافق الأمن، على  حضور 20 ألف مشجع، بواقع 9 آلاف مشجع فى الدرجة الثالثة شمال، ومثلهم فى الدرجة الثالثة يمين، وألفي مشجع في الدرجة الأولى، مع العلم بأنه تم غلق مدرجات الدرجة الثانية بسبب أعمال الصيانة.

 

وحصل موسيماني من فريق تحليل الأداء، على طريقة لعب الثنائي، وكذلك بدأ العمل على الشكل الدفاعي الذي سيمنعهم من الوصول إلى مرمى الأهلي.

 

كما قرر الاتحاد الإفريقي، كاف، في وقت سابق، تعديل موعد مباراة الأهلي ضد الرجاء في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا لتقام في العاشرة مساء السبت المقبل، بدلًا من التاسعة.

 

وتأهل الأهلي إلى ربع النهائي بعد احتلال المركز الثاني بالمجموعة الأولى في دور المجموعات، برصيد 10 نقاط خلف صن داونز الجنوب إفريقي صاحب الـ16 نقطة.