رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراتى الأهلى والرجاء المغربى فى ربع نهائى دورى الأبطال والقنوات الناقلة

الاهلى
الاهلى

موعد مباراتى الأهلى والرجاء المغربى فى ربع نهائى دورى أبطال إفريقيا، هو ما يشغل جماهير الأهلى فى الوقت الحالى، حيث تمنى جماهير الأهلى النفس بتحقيق فريقها الفوز فى مباراتى الذهاب والإياب على الرجاء والصعود للدور نصف النهائى ثم المباراة النهائية.

مباراة الأهلى والرجاء المغربى

ويتطلع الأهلى للمنافسة على لقب دورى أبطال إفريقيا، للفوز باللقب الإفريقى الثالث على التوالى لتحقيق إنجاز لم يصل إليه أى فريق إفريقى آخر بالفوز بدورى الأبطال ثلاث مرات متتالية، بالإضافة لتحقيق اللقب الإفريقى للمرة الحادية عشرة فى تاريخ النادى، وتوسيع الفارق بينه وبين أقرب ملاحقيه مازيمبى الكونغولى والزمالك المصرى لست ألقاب.

موعد مباراتى الأهلى والرجاء المغربى

يحل الرجاء المغربى ضيفًا على الأهلى فى التاسعة من مساء يوم السبت القادم 16ـ4ـ2022، على استاد الأهلى وى السلام فى مباراة الذهاب بالدور ربع النهائى ببطولة دورى أبطال إفريقيا.

فيما يحتضن استاد مركب محمد الخامس بالعاصمة المغربية الدار البيضاء مباراة الإياب بين الأهلى والرجاء فى الحادية عشرة من مساء يوم الجمعة 22ـ4ـ2022، ويصعد الفائز فى مجموع المباراتين للدور نصف النهائى لمواجهة الفائز من مباراتى الترجى التونسى ووفاق سطيف الجزائرى.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلى والرجاء المغربى فى ربع نهائى دورى أبطال إفريقيا

تنقل مباراتا الذهاب والإياب التى تجمع بين الأهلى والرجاء المغربى عبر قنوات بى إن سبورت الناقل الحصرى للبطولة بداية من دور المجموعات وحتى المباراة النهائية، كما تنقل القناة الأرضية المصرية مباراة الذهاب التى تقام على ملعب الأهلى والسلام السبت القادم.

موعد وصول بعثة الرجاء المغربى للقاهرة لمواجهة الأهلى

استقرت بعثة الرجاء المغربى على مغادرة الأراضى المغربية فى ساعة متأخرة من مساء الثلاثاء القادم على متن طائرة خاصة، على أن تصل البعثة مطار القاهرة فى ساعة مبكرة من صباح الأربعاء القادم، ويؤدى الفريق المغربى أول تدريباته بالقاهرة مساء يوم الأربعاء على أحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة، على أن يكون تدريبهم الأساسى فى التاسعة من مساء الجمعة القادم على ملعب المباراة.

رابطة الأندية تؤجل مباراتى الأهلى مع إيسترن كومبانى وإنبى بالدورى

قررت رابط الأندية تأجيل مباراتى الأهلى مع إيسترن كومبانى وإنبى فى الجولتين الرابعة عشرة والخامسة عشرة بالدورى المصرى، والمقرر لهما يوما 12 و19 أبريل على الترتيب، لإفساح المجال للأهلى للاستعداد الجاد لمباراتى الرجاء المغربى فى ربع نهاسى دورى أبطال إفريقيا، وحتى يتجنب المارد الأحمر إرهاق لاعبيه.