رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

العراقى مصطفى كريم مهاجم الإسماعيلى السابق: قرارى بعدم التوقيع للأهلى كان خاطئًا (فيديو)

العراقي مصطفى كريم
العراقي مصطفى كريم

قال العراقي مصطفى كريم، المهاجم السابق للإسماعيلي ومنتخب "أسود الرافدين"، إن عدم الانتقال إلى صفوف الأهلي كان من أكبر القرارات التي ندمت عليها في مسيرتي الكروية.
وقال كريم في حوار مع قناة "الرابعة" العراقية: "قرار رحيلي من الإسماعيلي كان خاطئا.. كان من المفترض أن أوقع للأهلي ولكني اخترت الطريق الخاطئ باللعب في الدوري الإماراتي مع فريق الشارقة.
وتابع: "الأهلي تفاوض معي عندما كنت لاعبًا في الإسماعيلي، ووقعت معه واتفقت معه على كل التفاصيل، ولكني أصريت على اللعب مع الشارقة الإماراتي".
وواصل المهاجم العراقي حديثه: "وبعد وصولي إلى الإمارات، أصر مسئولو الأهلي على التوقيع معي، وأرسلوا لي شخصا من إدارة النادي وسيدة تعمل كمنسقة ومديرة ولكني أصريت على البقاء في الدوري الإماراتي وكان اختياري في ذلك الوقت خاطئا".
وأكد كريم: "لم ألعب للشارقة لأسباب مالية، حيث أردت تجربة اللعب هناك، على الرغم من أن العرض المالي للأهلي كان يوازي العرض المقدم من جانب النادي الإماراتي، وفي ذلك الفترة، كان الأهلي قد حقق المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية".
وأضاف: "كنت موفقًا وكنت أسير بشكل جيد في الدوري المصري مع الإسماعيلي، وكان مستواي الفني يؤهلني للعب لصفوف الأهلي، لكن اختياري خاطئًا بسبب عدم نضوجي وعدم وجود الشخص الذي يرشدني إلى القرار الصحيح".
وكان مصطفى كريم، قد انضم لصفوف الإسماعيلي، في أغسطس عام 2007، قادمًا من فريق أربيل العراقي، حيث قضى مع "الدراويش" موسمين قبل أن ينتقل إلى الشارقة الإماراتي، صيف عام 2009.
ولعب كريم- البالغ من العمر حاليًا 34 عامًا- مع أندية الاتحاد السكندري والسيلية القطري، وبانياس الإماراتي والمحرق البحريني، إلى جانب عدد من الأندية العراقية من بينها القوة الجوية والشرطة والزوراء والطلبة ونفط الوسط والميناء.