رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ننفرد بخطاب استدعاء هشام نصر للتحقيق معه فى الزمالك

تلقي هشام نصر رئيس الاتحاد المصرى السابق لكرة اليد والمرشح السابق لمنصب نائب رئيس الزمالك خطابا على يد محضر من قبل إدارة الزمالك من أجل إبلاغه بموعد التحقيق معه.

وقال هشام نصر خلال تصريحاته الخاصة إن إدارة الزمالك أرسلت له خطابا على يد محضر بتاريخ 10 أبريل من أجل التحقيق معى يوم 9 من  نفس الشهر أى بعد  الموعد الذى تم تحديدة مسبقًا بـ24 ساعة .

وأضاف هشام نصر أنه لا يعرف التهمة التي يواجهها في الزمالك ولكنه تواصل مع المحامى الخاص به لتكليفه بمتابعة الأزمة والرد على رئيس الزمالك بشكل قانونى حتى لا يكون هناك أى قرارات تتخذ ضده.

جدير بالذكر أن مجلس إدارة الزمالك اتخذ قرارا بالإجماع أمس خلال الجلسة الطارئة التي عقدت بتجميد مصطفي هدهود نائب رئيس الزمالك وقبول استقالاته على خلفية أزمة توزيع هدايا نهائي كأس مصر لكرة اليد.

يذكر أن هشام نصر يواجه أيضًا مشكلة تتخلص في تجميده من قبل الاتحاد الدولى لكرة اليد بسبب اختراقه نظام الفقاعة وتم تحديد جلسة لنصر من قبل المحكمة الرياضة الدولية للعبة يوم 23 مايو المقبل بسويسرا.

وكانت الساعات الماضية قد شهدت أقاويل تؤكد رغبة هشام نصر خوض الانتخابات المقبلة بالزمالك على منصب نائب الرئيس بعد قبول استقالة مصطفي هدهود.