رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعليمات خاصة من موسيمانى لمدافعى الأهلى قبل مواجهة المصرى

موسيماني
موسيماني

عقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي،  جلسة خاصة مع اللاعبين  قبل ساعات من مواجهة المصري علي استاد برج العرب بالإسكندرية.

موسيماني أكد ضرورة اللعب من أجل هدف واحد تحقيق الانتصار وحصد كل النقاط للابتعاد عن الصدارة عن الزمالك أقرب المنافسين لنا في الدوري.

موسيماني يحذر المدافعين من جيريندو وعنتر ومرعي وأوستن رباعي هجوم المصري


وشدد  المدير الفني على أن لاعبي المصري لديهم فرصة أفضل من ناحية الراحة السلبية علي عكس فريقنا الذي واجه الاتحاد ولا بد من اللعب بروح قتالية عالية من أجل مواصلة الانتصارات المحلية.


وحذر موسيماني لاعبي الدفاع من خطورة  رباعي المصري الهجومي محمد جريندو وعمرو مرعي ومحمد عنتر وأوستن أموتو ولا بد من تقريب الخطوط وعدم ترك أي لاعب من المصري يتحرك بحرية داخل منطقة الجزاء.


من جانبه استقر المدير الفني علي تشكيل فريقه الذي سيخوض به لقاء المصري بعد قراره بإعادة علي معلول وأفشة والسولية للتشكيل الأساسي عقب أراحتهم في لقاء الاتحاد السكندري الأخير والتشكيل مكون من محمد الشناوي في حراسة المرمي  وأمامه الرباعي  علي معلول وأيمن أشرف وياسر إبراهيم وكريم فؤاد وفي وسط الملعب عمرو السولية واليوديانج  وأفشة وأحمد عبدالقادر وبيرسي تاو وفي الهجوم محمد شريف.