رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الأهلى ضد المصرى فى الدورى والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي ضد المصري

موعد مباراة الأهلي ضد المصري في الدوري والقنوات الناقلة، هو ما يبحث عنه عشاق الكرة المصرية وجماهير القلعة الحمراء، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من المسابقة

 

موعد مباراة الأهلي ضد المصري اليوم

من المقرر أن يكون موعد مباراة الأهلي ضد المصري في الدوري المصري الممتاز، في التاسعة والنصف مساء اليوم السبت، على استاد "برج العرب".

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد المصري 

ستُذاع مباراة الأهلي ضد المصري في الدوري المصري الممتاز على قناة ON TIME SPORTS

 

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل تعزيز مكانه في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، ومحاولة التتويج باللقب هذا الموسم 2021-2022.

ويخوض فريق الأهلي مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما تغلّب على الاتحاد السكندري بهدف نظيف، سجله الموزمبيقى لويس ميكيسونى، في الجولة الماضية من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتُعد مباراة اليوم بمثابة "بروفة" لفريق الأهلي، قبل مواجهة الرجاء المغربي، في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامتها يوم السبت المقبل الموافق 16 أبريل.

 

 

في المقابل، يرغب فريق المصري البورسعيدي، تحت قيادة المدرب معين شعباني، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري العام، والتواجد في أحد المراكز المتقدمة.

كذلك ستكون مباراة اليوم بمثابة "بروفة" لفريق المصري، استعدادًا لمواجهة نهضة بركان المغربي، في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

ويتصدر فريق الأهلي حاليًا جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 31 نقطة، بينما يتواجد فريق المصري البورسعيدي في المركز الثامن برصيد 16 نقطة.