رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يتحدى المصرى ببرج العرب للاستمرار فى الانفراد بقمة الدورى

الاهلى
الاهلى

يحل الفريق الأول بالنادي الأهلي ضيفًًا  ثقيلا على نظيره المصري في التاسعة والنصف مساء اليوم السبت ضمن مباريات الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدوري الممتاز علي استاد برج العرب.

ويدخل المارد الأحمر اللقاء منتعشًا بعد تخطي عقبة الاتحاد السكندري في الجولة الماضية بهدف ميكيسوني وحفاظه علي صدارة الدوري برصيد 31 نقطة بفارق 3 نقاط عن الزمالك أقرب منافسيه وله مباراة مؤجلة مع الجونة.

أما المصري بقيادة التونسي معين الشعباني المدير الفني فيأمل في تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي لتحسين مركزه في البطولة، فرغم تفوقه في بطولة الكونفيدرالية وتأهله لربع النهائي لكنه لم يحقق أي انتصار في الدوري منذ شهور وكان آخر فوز بتاريخ 20 ديسمبر ضد فاركو ويحتل المركز الثامن برصيد 16 نقطة.

وعقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول  جلسة خاصة مع اللاعبين  قبل ساعات من مواجهة المصري أكد علي ضرورة اللعب من أجل هدف واحد تحقيق الانتصار وحصد كل النقاط للابتعاد بالصدارة عن الزمالك.

وشدد  المدير الفني على أن لاعبي المصري لديهم فرصة أفضل من ناحية الراحة السلبية علي عكس الأهلى الذي واجه الاتحاد ولا بد من اللعب بروح قتالية عالية من أجل مواصلة الانتصارات المحلية.

وحذر موسيماني لاعبي الدفاع من خطورة رباعي المصري الهجومي محمد جريندو وعمرو مرعي ومحمد عنتر وأوستن أموتو وطالب بتقريب الخطوط وعدم ترك أي لاعب من المصري يتحرك بحرية داخل منطقة الجزاء.