رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طبيب الإسماعيلى يكشف آخر كواليس إصابة دونجا وموعد عودته للتدريبات

الإسماعيلي
الإسماعيلي

كشف الدكتور مجدي الباز، رئيس الجهاز الطبي لفريق الكرة الأول بنادي الإسماعيلي، عن آخر كواليس إصابة محمود عبدالعاطي "دونجا" لاعب وسط الفريق.

 

طبيب الإسماعيلي يكشف آخر كواليس إصابة محمود دونجا

 

وقال الباز في تصريحات للموقع الرسمي لنادي الإسماعيلي:" اللاعب مازال في مرحلة التأهيل من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الأمامية".

وأضاف:" دونجا بات قريبا من العودة للتدريبات الجماعية مع الفريق حيث سينتهي من برنامجه التأهيلي عقب لقاء ديربي القناة".

 

دونجا يتعرض للإصابة بتمزق في الامامية

 

وكان اللاعب أصيب بتمزق في العضلة الأمامية، علي هامش مواجهة فريقه ضد الاتحاد السكندري في الجولة الأخيرة، قبل التوقف الدولي، التي انتهت بفوز الدراويش بهدفين مقابل هدفًا ضمن منافسات الدوري المصري موسم 2021-2022.

 

موعد ديربي القناة بين الإسماعيلي والمصري بالدوري 

 

ويواجه الإسماعيلي نظيره المصري، الأربعاء المقبل علي ملعب برج العرب بالإسكندرية، في إطار منافسات الجولة الرابعة عشرة من عمر منافسات المسابقة المحلية.

 

الإيقاف يحرم دونجا من التواجد بديربي القناة

 

يغيب محمود عبدالعاطي "دونجا"، عن مواجهة فريقه الدراويش أمام المصري، بسبب الحصول على الإنذار الثالث، خلال مواجهة الاتحاد السكندري، في الجولة الماضية من الدوري.

موقف الإسماعيلي بجدول ترتيب الدوري المصري 

 

يتذيل الإسماعيلي قاع جدول ترتيب الدوري برصيد 8 نقاط، بعدما خاض الفريق 13 مباراة حتى الآن، حيث حقق الفوز في مباراة واحدة، و5 تعادلات و7 هزائم.

الإسماعيلي يحقق أول انتصاراته بالدوري نسخة 2021-2022

 

بعد غياب دام أكثر من 200 يوم، تذوق فريق الإسماعيلي نغمة الفوز مجددا محققا أول انتصاراته في بطولة الدوري المصري الممتاز، هذا الموسم نسخة 2021-2022.