رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أنشيلوتى ينهال بالمديح على بنزيما ويؤكد: ريال مدريد سيقيم عملى نهاية الموسم

كارلو أنشيلوتي
كارلو أنشيلوتي

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لـ ريال مدريد، عن المباراة التي ستجمع فريقه بخيتافي، في بطولة الدوري الإسباني.

ويواجه ريال مدريد نظيره خيتافي غدًا السبت في بطولة الدوري الإسباني.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "إنها مباراة مهمة غدًا، على الرغم من أننا لم نتعاف تمامًا من الناحية البدنية بعد.. سنرى ما إذا كان ميندي سيلعب غدًا".

وأضاف: "لم يتدرب لأنه كان متعبًا، وقد قام بعمل فردي، سنقيم المباراة غدًا وإذا لم يكن، سنرى يوم الثلاثاء ما إذا كان بإمكانه اللعب.. لا يزال يوفيتش يعاني من مشاكل في الكاحل".

وعن كريم بنزيما، قال: "إنها مسيرة طويلة جدًا بالنسبة لبنزيما، فهو ينمو ويحسن شخصيته وقيادته، وكان دائمًا جيدًا ولكنه الآن يبرز أكثر لأنه أكثر حسمًا.. إنه بسبب تلك الشخصية، قائد أكثر".

وأردف: "هل يمكن مقارنته بماركو فان باستن؟ هذه أوقات مختلفة، المسألة معقدة، لكن فان باستن إذا قارنتهما ببعضهما البعض، أعتقد أنهما يقدران ذلك، تلك المقارنة، كلاهما ماركو وكريم".

وزاد:" وصول هالاند ومبابي سيثير مشاكل لكريم؟ لا يمكن أن يكون وجود كريم كزميل مشكلة أبدً، سيكون هناك كأحد أفضل اللاعبين في النادي إلى جانب أي لاعب، بنزيما هو وسيظل أحد أهم لاعبي هذا النادي في المستقبل، بغض النظر عن أي من اللاعبين سيلعبوا معه".

وأكمل:" بنزيما لا يُقارن بأي لاعب، صفات بنزيما تتحسن كل يوم، لكنه كان دائمًا جيدًا.. إنه قائد الفريق".

وعن مستقبله مع الفريق، قال: "في نهاية الموسم، سيقوم النادي بإجراء تقييم لعملي واتخاذ القرار.. أنا أستمتع بهذا الجو وهذا العمل كل يوم".

وعن جاريث بيل، قال أنشيلوتي: "إنه جاهز للعب، ويريد أن يُنهي فترته بشكل جيد في هذا النادي.. الذهاب إلى البرنابيو سيكون مستحقًا وعادلًا.. بيل يعاني من مشاكل ولم يلعب مؤخرًا لكنه دخل تاريخ هذا النادي بأهدافه وانتصاراته".