رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عاجل.. 3 عوامل تصعب مهمة الأهلى أمام الاتحاد السكندرى فى الدورى

الأهلي
الأهلي

سيعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مبارياته في الدوري الممتاز بعدما تأهل رسميا إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويستأنف الأهلي مواجهاته في الدوري بمواجهة الاتحاد السكندري في المباراة التي ستقام في تمام الستاسعة والنصف مساء على ملعب "الأهلي وي السلام" في الجولة 11 من الدوري الممتاز.

الأهلي متصدر الترتيب برصيد 28 نقطة يأمل في تحقيق الانتصار والحفاظ على صدارة الدوري لكنه سيصطدم بالاتحاد الذي يأمل في استعادة توازنه مجددا وسيخوض أولى مبارياته تحت قيادة مدربه الجديد عماد النحاس.

وهناك عدة عوامل ستصعب مهمة الأهلي في مباراة الغد نستعرضها على النحو الآتي:

ضيق الوقت

ضيق الوقت بعد أن خاض الفريق مباراة صعبة يوم الأحد الماضي أمام الهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا سيزيد من إجهاد اللاعبين وقد يعرضهم للإصابات.


الإجهاد

يعاني لاعبو الأهلي من الإجهاد الشديد خاصةً الدوليين الذين خاضوا مباراة السنغال الصعبة في تصفيات كأس العالم وبعد مباراة السنغال خاض الفريق مباراتين في غضون أسبوع واحد ضد الهلال والاتحاد السكندري وبالتالي سيؤثر الإجهاد غدا على أداء الفريق.


رغبة الاتحاد في الخروج من الأزمة

رغبة فريق الاتحاد السكندري في الخروج من أزمته باستعادة الانتصارات مرة أخرى وتحقيق الفوز الأول تحت قيادة عماد النحاس، سيصعب ذلك من مهمة الأهلي غدا.