رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعليمات خاصة من موسيمانى لمدافعى الأهلى قبل مواجهة الاتحاد السكندرى بالدورى

تدريبات الأهلي
تدريبات الأهلي

يختتم الفريق الأول لكرة القد بالنادى الأهلى بقيادة الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى الليلة استعداداته لمواجهة الاتحاد السكندرى المقرر لها التاسعة والنصف مساء غد الأربعاء على استاد الأهلى وى السلام ضمن مباريات الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري العام، ويخوض المارد الأحمر مرانه الأخير ثم يعلن موسيمانى قائمة المباراة التي تدخل معسكرًا مغلقًا استعدادًا للمباراة.

وعلم «الكابتن» أن موسيماني سيخصص جزءًا من مران الليلة لتحفيظ المدافعين بعض التعليمات، خاصة في ظل تطلع الجنوب إفريقي لتهيئة لاعبيه جيدًا للمباريات المقبلة في بطولة الدوري الممتاز لتحقيق الانتصارات المحلية لاستعادة لقب الدوري الغائب عن قلعة الجزيرة في آخر نسخة من البطولة التى توّج بها الزمالك.

ويعتلى الأهلى صدارة جدول الدوري برصيد 28 نقطة بعدما خاض 10 مباريات فاز فى تسع مواجهات وتعادل في لقاء ولم يخسر وسجل لاعبوه 30 هدفًا، وتلقت شباكه 8 أهداف.

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي فقرة تدريبات بدنية متنوعة بالكرة في بداية المران الجماعي للفريق، الذي أقيم مساء أمس على ملعب التتش بالجزيرة.

وأدى اللاعبون تدريبات بدنية متنوعة تحت إشراف بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، وذلك ضمن فقرات المران الجماعي.

فيما خاض الحراس الثلاثة: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير تدريبات بدنية وفنية مكثفة بالكرة، تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى.