رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمود وحيد يطلب الرحيل المجانى من الأهلى لهذا السبب

محمود وحيد بصحبة
محمود وحيد بصحبة عبدالحفيظ

طلب محمود وحيد الظهير الأيسر للفريق الأول بالنادي  الأهلى من الجهاز الفني بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السماح له بالرحيل فى نهاية الموسم الجاري  فى ظل استبعاده من حسابات بيتسو موسيماني المدير الفنى. 

عقد وحيد جلسة مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة علي هامش معسكر مباراة الهلال السوداني  طلب منه خلالها حسم موقفه فى ظل عدم مشاركته فى المباريات.

وكشف المصدر عن أن اللاعب طلب منحه الاستغناء المجاني خاصة أنه لم يشارك في أي مباراة وصعب تسويقه بالشكل الذي يجعل الأهلي يحصل علي مقابل مالي كبير.

تلقى محمود وحيد عددا من العروض المحلية خلال الفترة الأخيرة  من أندية مصر للمقاصة والإسماعيلي وإنبي ولكن لم يحسم موقفه انتظارا لتحديد موقفه في الأهلى.

موعد مباراة الأهلى والاتحاد السكندرى بالدورى المصرى

ويواصل الاهلى تدريباته مساء اليوم استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندرى فى مباراة الجولة الثانية عشرة، والمقرر لها فى التاسعة والنصف من مساء غد الأربعاء.

ويدخل الأهلى معسكرا مغلقا بعد انتهاء التدريبات، استعدادا لمباراة زعيم الثغر.

ويسعى الأهلى لتحقيق الفوز على الاتحاد لمواصلة الانفراد بقمة الدورى المصرى، ويحتل الأهلى قمة الدورى برصيد 28 نقطة من عشر مباريات، بفارق نقطتين عن بيراميدز صاحب المركز الثانى من 11مباراة، فيما يأتى الزمالك فى المركز الثالث برصيد 25 نقطة من 11 مباراة.