رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مران الزمالك.. شيكابالا والونش جاهزان لمباراة بيراميدز.. وجلسة خاصة مع زيزو

فيريرا
فيريرا

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة خاصة ومطولة مع أحمد سيد "زيزو" صانع ألعاب الأبيض على هامش تدريب اليوم الإثنين الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة.

شهدت الجلسة حضور أسامة نبية المدرب العام وروي أجواش وأحمد عبدالمقصود المساعدين  بجانب حسني خطاب مترجم الفريق.

وحرص المدير الفني على شرح عدد من النقاط الفنية لزيزو المطلوبة منه خلال مباراة الزمالك المقبلة أمام بيراميدز بمسابقة الدوري، وأكد فيريرا لزيزو ثقته الكاملة في قدراته ليكون أحد عوامل الحسم في المباراة.

منح البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  تعليمات لأندرية فيليب مدرب الأحمال بتكثيف الحمل البدني للاعبين خلال ربع الساعة الأولى من مران اليوم الإثنين الذي أقيم بملعب عبداللطيف أبورجيلة.

وشهد المران البدني مشاركة محمود عبد الرازق "شيكابالا" ومحمود حمدي "الونش" ثنائي الفريق بصورة طبيعية استعدادا للمباريات المقبلة في الدوري.

خصص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة خاصة للتسديد على المرمى خلال تدريب اليوم الإثنين الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وخاض اللاعبون الذين فقرة تضمنت تدريبات التسليم والتسلم بين اللاعبين، وفي نهاية الهجمة يقوم اللاعبون بالتسديد على المرمى من مسافات مختلفة.

ويسعى المدير الفني لزيادة الفاعلية الهجومية للاعبي الفريق قبل مواجهة بيراميدز المرتقبة في الدوري.

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة فنية خلال تدريب اليوم الاثنين الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا للقاء بيراميدز المقبل.

وحرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق على الحديث مع  اللاعبين قبل بدء التقسيمة، لمنحهم التعليمات الفنية المطلوب تنفيذها من كل لاعب والأدوار الخاصة بهم، وتواجد أسامة نبية المدرب العام أثناء التقسيمة لنقل تعليمات فيريرا للاعبين.

وشارك محمود عبد الرازق "شيكابالا" صانع ألعاب الفريق في التقسيمة الفنية، بعدما كان يؤدي برنامجا بدنيا خاصا بقرار من المدير الفني خلال الفترة الأخيرة لرفع معدلات لياقته البدنية.