رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مازيمبى يحسم صدارة مجموعته بكأس الكونفيدرالية بالفوز على المصرى بثنائية

المصري ومازيمبي (صورة
المصري ومازيمبي (صورة أرشيفية)

سقط فريق المصري البورسعيدي في فخ الخسارة أمام مضيفه مازيمبي الكونغولي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم، على ملعب مازيمبي بمدينة لوبومباشي، في إطار الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الثالثة لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.
وتعد مباراة اليوم، تحصيل حاصل، بعد أن ضمن الفريقان، التأهل رسميًا إلى الدور الرابع عقب نهاية الجولة الخامسة.
وبتلك النتيجة، حسم مازيمبي، صدارة المجموعة، بعدما رفع رصيده إلى 11 نقاط، بينما تجمد رصيد المصري البورسعيد، عند 10 نقاط، ليحتل المركز الثاني.
وسجل آدم بوسو، هدفي الفريق الكونغولي، في الدقيقتين 56، و75، من عمر المباراة، التي لم يتمكن الكثيرين من متابعة أجزاء من مجرياتها بسبب انقطاع البث التليفزيوني من المصدر.
وستختتم اليوم، منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لكأس الكونفدرالية، حيث سيلتقي بيراميدز ضيفه زاناكو الزامبي باستاد الدفاع الجوي، بينما سيواجه الصفاقسي التونسي ضيفه أورلاندو بيراتس، ضمن لقاءات المجموعة الأولى.
وسيستقبل أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي، ضيفه الاتحاد الليبي، بينما سيحل شبيبة الساورة الجزائري، ضيفًا على رويال ليوباردز بطل إي سواتيني.
وفي المجموعة الثالثة، يستضيف القطن الكاميروني، نظيره أوتوهو الكونغولي.
وفي المجموعة الرابعة، يستقبل نهضة بركان المغربي، ضيفه آسيك ميموزا الإيفواري، في حين يلتقي سيمبا التنزاني وضيفه الحرس الوطني من النيجر.