رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المصرى يدافع عن صدارة المجموعة الثالثة ببطولة الكونفيدرالية أمام مازيمى الكونغولى فى لوبومباتشى

المصري فاز في أخر
المصري فاز في أخر مبارياته على القطن الكاميروني

يحل المصري البورسعيدي ضيفا على فريق مازيمبي الكونغولي في الثالثة عصر اليوم بملعب مازيمبي بمدينة لوبومباتشي في ختام مباريات المجموعة الثالثة في دور المجموعات بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

المصري يتصدر المجموعة برصيد 10 نقاط بفارق نقطتين عن مازيمبي وتأهل الفريقان لدور الثمانية ويكفي المصري الفوز أو التعادل بأى نتيجة للحفاظ على قمة المجموعة في حين الخسارة التأهل كثاني المجموعة وصعود مازيمبي للصدارة.

ورغم إقامة المباراة عصرا في نهار رمضان وغياب عدد من اللاعبين الأساسيين فإن عدم وجود ضغوط على لاعبي المصري سيساعدهم على تقديم عرض جيد وتحقيق الهدف من المباراة وهو الصعود لدور الثمانية كأول المجموعة.

معين الشعباني المدير الفني للمصري اختار 20 لاعبًا في قائمة المباراة وهم: أحمد مسعود وعصام ثروت ومحمد شحاتة وياسر حمد وإسلام صلاح وأحمد شوشة وهيثم العيوني وكريم العراقي  وأسامة الجزار وأحمد شديد قناوي وحسن علي وفريد شوقي وعمرو موسى وأحمد حمودي وإيزي إيميكا ومحمد عبداللطيف جريندو وإلياس الجلاصي وحسين رجب وعمرو مرعي وأوستن أموتو.

وشهدت القائمة غياب الرباعي محمد عنتر وأحمد الشيخ وحجاج عويس وزياد فرج حيث يعاني محمد عنتر من شد في العضلة الخلفية ويحتاج للخضوع لبرنامج تأهيلي لمدة أسبوع بينما يعاني أحمد الشيخ من كدمة قوية في أربطة الركبة وحجاج عويس للإصابة بشد في العضلة الضامة وزياد فرج لمعاناه من نزلة شعبية حادة ويحتاج إلى راحة لمدة 5 أيام.

 

يدير المباراة الحكم الغاني دانيال  لاريا ويساعده النيجيري صامويل بوادوتاكام والغاني كواسي أشيمبونج والنيجيري جوزيف أوجابور حكما رابعا.