رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مجموعة الصعيد| أسوان يواجه ملوى.. كيما يستضيف المنيا.. والإعلاميين يصطدم بسوهاج

أسوان فاز في آخر
أسوان فاز في آخر مبارياته على بترول أسيوط

تقام اليوم 6 مباريات في الأسبوع الخامس والعشرين بالمجموعة الأولى الخاصة بأندية الصعيد في دوري القسم الثاني، حيث يحل أسوان المتصدر برصيد 58 نقطة بقيادة أحمد بيبو ضيفا على ملوي الرابع عشر برصيد 22 نقطة في مباراة قد تكون مهمة أكثر لفريق ملوي الذي يسعى للفوز والوصول للنقطة 25 وتدعيم آماله في البقاء، بينما يسعى أسوان لمواصلة انتصاراته والاقتراب بقوة من حسم صعوده للدوري الممتاز.

ويستضيف كيما الثاني برصيد 46 نقطة بقيادة أحمد رجب فريق المنيا الرابع برصيد 41 نقطة بقيادة أبوالعينين شحاتة في مباراة يرفع فيها كيما شعار لا بديل عن الفوز للاحتفاظ بآماله الضئيلة في المنافسة على قمة المجموعة.

وفي أقوي وأهم مباريات الأسبوع يستضيف الإعلاميين الثاني عشر برصيد 26 نقطة فيق سوهاج الثالث عشر برصيد 25 نقطة ويتنافس الإعلاميين وسوهاج مع بني سويف وملوي على هبوط فريقين مع قنا والبداري الذين هبطا إكلينيكا للقسم الثالث.

ويحل البداري الأخير برصيد 14 نقطة ضيفا على الألومنيوم الثالث برصيد 43 نقطة بقيادة سعيد إبراهيم ويسعى الألومنيوم للفوز في محاولة لخطف المركز الثاني من كيما.

ويستضيف الفيوم الثامن برصيد 32 نقطة فريق تليفونات بني سويف العاشر برصيد 30 نقطة في مباراة مهمة للتليفونات الذي يسعى لحصد النقاط الثلاث للمحافظة على فارق النقاط مع الفرق المهددة بالهبوط. 

ويستضيف بترول أسيوط الخامس برصيد 40 نقطة بقيادة هشام عبدالمنعم فريق طامية السادس برصيد 33 نقطة بقيادة نادر السيد.

كانت مباريات الأسبوع الخامس والعشرين قد بدأت، أمس، حيث فاز ديروط على قنا إلى 2-1 ورفع رصيده إلى 32 نقطة بينما توقف رصيد قنا عند 16 نقطة وتعادل بني سويف مع المدينة المنورة 2-2 ليرتفع رصيد المدينة المنورة إلى 33 نقطة ورصيد بني سويف إلى 26 نقطة.