رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعثة منتخب مصر تصل مطار القاهرة الدولى قادمة من السنغال.. صور

منتخب مصر
منتخب مصر

وصلت منذ قليل بعثة منتخب مصر إلى مطار القاهرة قادمة من داكار بعد مواجهة السنغال في المرحلة النهائية المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٢ بقطر.

 

ولم ينجح المنتخب المصري في التأهل للمونديال بعدما خسر بنتيجة 3-1 بركلات الترجيح أمام السنغال أمس الثلاثاء في إياب المرحلة النهائية من التصفيات الإفريقية المؤهلة للمونديال.

 

وحجز المنتخب السنغالي مقعد القارة الإفريقية في بطولة كأس العالم 2022 بقطر إثر فوزه على الفراعنة 1 بركلات الترجيح أمس في إياب الدور النهائي من التصفيات المؤهلة للمونديال. 

 

وتبادل الفريقان الفوز على ملعبيهما بنفس النتيجة حيث سبق للمنتخب المصري أن فاز على ملعبه 1  -0 ذهابًا يوم الجمعة الماضي، فيما فاز المنتخب السنغالي على ملعبه بنفس النتيجة اليوم إيابا ليتعادلا في مجموع نتيجة المباراتين وتحسم ركلات الترجيح المواجهة الصعبة بينهما.

 

وكان البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني، أعلن عن انتهاء مهمته مع الفريق في المؤتمر الصحفي ما بعد اللقاء.

 

وهذه هي المرة الثانية التي يتغلب فيها المنتخب السنغالي على نظيره المصري بركلات الترجيح في غضون أسابيع قليلة، حيث سبق للفريق أن فاز على الفراعنة بركلات الترجيح 4 - 2 في المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الإفريقية التي استضافتها الكاميرون مطلع العام الحالي.