رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

قبل مواجهة مصر والسنغال.. ملعب المباراة يمتلئ بنسية 70%

جماهير السنغال
جماهير السنغال

حرصت جماهير منتخب السنغال على الاحتشاد أمام ملعب عبدالله واد منذ الصباح الباكر، استعدادًا لمتابعة مباراة منتخب مصر أمام السنغال، المقرر إقامتها اليوم الثلاثاء، فى تمام السابعة مساء بتوقيت مصر، فى إياب المرحلة النهائية من التصفيات الأفريقية لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وحسب المعلومات الواردة من السنغال، فإن الاستاد امتلأ بنسية 70% من الساعة السادسة صباحًا، فيما حرصت جماهير السنغال على الاحتشاد، أمس الإثنين، في الشوارع لدعم منتخبهم.

وأعلن البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، حالة التأهب القصوى والاستعداد التام من أجل الفوز بالمباراة المصيرية وحجز بطاقة التأهل لكأس العالم بقطر 2022.

 

حكم مباراة منتخب مصر والسنغال

يدير مباراة اليوم بين منتخب مصر والسنغال، طاقم تحكيم جزائرى مكون من مصطفى غربال حكمًا للساحة، ويعاونه كل من موكراني جوراري "مساعد أول"، وعبدالحق إشتالي "مساعد ثاني، ولحلو بن براهيم حكمًا رابعًا.

ويغيب عن المباراة المرتقبة كل من محمود حمدى الونش للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء، ومحمد عبدالمنعم الذى خضع لعملية جراحية بعدما تعرض لكسر في الأنف، ما اضطر كيروش لاستدعاء على جبر، مدافع بيراميدز، ورامي ربيعة، مدافع الأهلي لتعويض هذه الغيابات الحساسة فى قلب الدفاع.

جدير بالذكر أن المدير الفني لمنتخب السنغال أليو سيسيه وجه الدعوة لجماهير بلاده لحضور ودعم منتخبهم على ملعب عبدالله واد، مشككا في قدرة الجماهير السنغالية على صناعة الفارق حيث قال: "لقد عملت في هذا المجال لسنوات. كنت لاعبا دوليا وهناك عقلية لم يتبناها جمهورنا بعد، نحن بحاجة إلى مزيد من التعصب التشجيعي كما نرى في الجزائر وتونس حيث يصبح الصحفيون والسياسيون مؤيدين عندما يلعب المنتخب الوطني".