رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

قبل مواجهة السنغال.. تعرف على رسائل نجوم الكرة للاعبي منتخب مصر

محمد صلاح
محمد صلاح

يخوض منتخب مصر أهم 90 دقيقة في السنوات الأربع الأخيرة، وذلك عندما يواجه المنتخب السنغالي في تمام السابعة مساءً اليوم الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، بملعب "عبدالله واد" الذي أطلق عليه الاتحاد السنغالي لقب "عرين الأسود" بمدينة "ديامينياتو"، والتي تبعد 30 كيلومترًا عن العاصمة السنغالية "داكار"، في مباراة العودة بالدور الأخير في تصفيات كأس العالم 2022.

وحرص عدد من نجوم الكرة والمنتخب الوطني حاليًا، إلا أن الظروف حالت دون وجودهم، وعلى رأسهم محمد عبدالمنعم، مدافع فريق الأهلي والمنتخب الوطني، والذى أجرى جراحة عاجلة بالأنف، إثر تعرضه للكسر أثناء مشاركته مع منتخب مصر أمام السنغال، والتي أقيمت يوم الجمعة الماضي، في ذهاب المرحلة الأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر، والتي انتهت بفوز الفراعنة بهدف نظيف، جاء عكسيًا من المدافع السنغالي ساليو سيسيه.

 

رسائل نجوم الكرة للاعبي منتخب مصر قبل مواجهة السنغال

طالب عبدالمنعم زملاءه ببذل قصارى جهودهم، من أجل الوصول إلى الهدف المنشود والصعود لكأس العالم 2022، والتمثيل المشرف في المحفل الدولي، وتمنى عبدالمنعم وجوده معهم في ساحة المعركة لولا الإصابة التي لحقت به، علاوة على أنه كان يرغب في مؤازرة زملائه في ملعب المباراة، إلا أن ضغط الطائرة عاق وجوده لتأثيره السلبي على الإصابة.

 

فيما أكد محمد شريف لاعب الأهلي والمنتخب الوطني، ثقته غير المحدودة في قدرات زملائه على تحقيق الهدف والفوز على السنغال في عقر دارهم والصعود لكأس العالم 2022، قائلًا: "11 مقاتل في الملعب قادرون على إسعاد 140 مليون مصري".

 

أكد وليد صلاح الدين أيضًا على ثقته في قدرات لاعبي المنتخب الوطني على تخطي عقبة السنغال، وحمل الفرعون المصرى محمد صلاح نجم منتخب مصر، والمحترف فى صفوف ليفربول الإنجليزي، آمال 100 مليون مصرى فى لقاء حسم التأهل إلى مونديال قطر 2022 أمام السنغال الليلة، فى ختام التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

 

واختتم وليد صلاح الدين رسالته أن محمد صلاح قادر على الأخذ بالثأر، خاصة في ظل دعوات المصريين له على وجه التحديد لتحقيق الانتصار، وسيكون له مفعول السحر.