رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجم الزمالك السابق: محمود علاء الأقرب للمشاركة بجوار ياسر إبراهيم.. وعمر جابر اختيار موفق من كيروش

ياسر إبراهيم
ياسر إبراهيم

قال تامر عبدالحميد، نجم الزمالك السابق، إن منتخب مصر يمتلك حظوظًا كبيرة في تخطي عقبة السنغال والتأهل لنهائيات كأس العالم.

وحقق المنتخب الوطني الفوز علي نظيره السنغال في مباراة الذهاب، التي أقيمت بينهما يوم الجمعة الماضي، على استاد القاهرة الدولي، التي انتهت بفوز الفراعنة بهدف دون رد، ضمن تصفيات أمم إفريقيا المؤهلة لكأس العالم، ويلتقي المنتخبان غدًا الثلاثاء، في مباراة الإياب، في داكار.

وأضاف تامر عبدالحميد، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع على قناة "صدي البلد"، السنغال هدفها تستعين بالجماهير حتى تعيد المباراة لنقطة الصفر ويسجلوا هدفا وتبدأ المنافسة بين الفريقين، ونحن لنا الأفضلية، في مباراة الغد بعدما سجلنا هدفا في المباراة الماضية.

وتابع: لقد واجهنا السنغال في مباراتين متتاليتين، نهائي أمم إفريقيا وتصفيات كاس العالم ولم ينجحوا في تسجيل أي هدف في شباكنا، ونحن قادرون على تكرار ذلك، في مواجهة الغد.

وأشار إلى أن عمر جابر كان اختيارًا محترمًا وموفقًا من كيروش لمباراة السنغال، هو اختار لاعب حريف لمواجهة ساديو ماني، ولما حريف يلعب على حريف زيه يقدر يوقفه، هو عنده خبرات كبيرة مع الأندية والمنتخب لخوض مباراة الإياب.

وأوضح أن ياسر إبراهيم يجب أن يشارك في لقاء الغد، بعد المستوى الذي قدمه في لقاء الذهاب، والأقرب أن يلعب محمود علاء.

واختتم: هناك صعوبة في مشاركة الثنائي علي جبر أو رامي ربيعة، لبعدهم عن الأجواء، ولكن الفروق الفنية بين الثلاثة ليست بعيدة.