رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مصر تحصد 6 ميداليات ذهبية بالبطولة العربية للأندية «البارالمبية» لتنس الطاولة

البطولة العربية للأندية
البطولة العربية للأندية «البارالمبية» لتنس الطاولة

اختتمت منافسات البطولة العربية للأندية "البارالمبية" لتنس الطاولة مساء اليوم الإثنين، والتي أقيمت بالإسماعيلية في الفترة من 26 ولمدة 3 أيام بالصالة المغطاة للقرية الأوليمبية لهيئة قناة السويس. 

جاء ذلك بحضور معتز عاشور رئيس الاتحاد المصري لتنس الطاولة، والمهندس سعيد قريطم نائب رئيس الاتحاد العربي، والدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، وسامي عبدالحليم وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسماعيلية.

 

وصرح عمرو عمارة مدير البطولة، بأن البطولات "البارالمبية" يتم خلالها تصنيف اللاعبين لـ10 تصنيفات، يجري علي أساسهم المنافسات سواء وقوف أو جلوس وفقا لقواعد الاتحاد الدولي لتنس الطاولة. 

 

وجاءت نتائج منافسات الفردي السيدات في التصنيف الثاني والثالث، حصول اللاعبه فوزية غمري محمد من نادي المستقبل علي المركز الأول وملاك علي من نادي الكويت علي المركز الثاني وزينب إبراهيم علي المركز الثالث.

 

وفي منافسات السيدات بالتصنيف الرابع، حققت اللاعبة فاطمة العزام من نادي الوطني الأردني علي المركز الأول ومني شعراوي نادي المستقبل المركز الثاني وعهد الرشيدي من نادي الكويت علي المركز الثالث ولمياء شحاتة من نادي العزيمة علي المركز الثالث مكرر.

 

وقال مدير البطولة: كما شهدت منافسات السيدات من التصنيف السابع وحتي العاشر فوز نادي القناطر بالمراكز الثلاثة الأولي وهن اللاعبات إنعام رضوان وسماح عبدالعزيز وداليا ذكى، وحصلت اللاعبه أمل عبدالرحيم من نادي العزيمة علي المركز الثالث مكرر.

 

وفي منافسات الرجال، أشار عمرو عمارة إلى أنه في التصنيف الثاني والثالث فاز خالد عبدالسلام بالمركز الأول من نادي الحسن وممدوح تمام من نادي المستقبل علي المركز الثاني، ويعقوب القاسم من نادي الكويت على المركز الثالث والثالث مكرر كان من نصيب اللاعب أحمد صابر من نادي المستقبل.

 

وفي التصنيف الرابع رجال حقق سامح عيد المركز الأول ولاعبا نادي السلام محمد رجب وأحمد زكي على المركزين الثاني والثالث. 

 

وفي التصنيف الخامس حقق إيهاب حسن من نادي المستقبل علي المركز الأول وأيمن كمال نادي القناطر المركز الثاني وحسان حفني نادي القناطر المركز الثالث والمركز الثالث لاعب نادي المستقبل عبدالناصر معوض.

 

وفي التصنيف السابع والثامن رجال المركز الأول سيد محمد أحمد نادي المستقبل وعماد شعبان نادي العزيمة ومحمد الرشيدي وعبدالرحيم محمود لاعبا نادي الكويت علي المركزين الثالث والثالث مكرر.

 

وفي منافسات الرجال، بالتصنيف التاسع والعاشر، حقق لاعب نادي المستقبل عبدالرحيم عبدالوهاب المركز الأول، وإبراهيم الفاوي من القناطر المركز الثاني، وعمر عادل من العزيمة علي المركز الثالث، وأحمد عبداللطيف من نادي القناطر علي المركز الثالث مكرر.

 

وعلي جانب الفرق صرح عمرو بسيوني المدير الفني للبطولة بأن الفرق المصرية حصدت 6 ميداليات ذهبية و5 ميداليات فضة و3 ميداليات برونزية وحصلت الكويت علي ميدالية فضية وميداليتان برونزية في حين حصد الفريق الأردني علي ميدالية ذهبية واحدة.

 

وأشار إلي أنه في منافسات التصنيف من الثاني وحتي الرابع من السيدات، حصد أندية المستقبل المصري والوطني الأردني المركز الأول والعزيمة من مصر المركز الثاني ونادي الكويت الكويتي المركز الثالث ونادي الصفوة المركز الثالث مكرر.

 

وفي التصنيف من السابع وحتي العاشر حصد نادي الصفوة من مصر المركز الأول والعزيمة من مصر المركز الثاني ونادي سموحة المركز الثالث، وفي منافسات الرجال من التصنيف الثاني والثالث حصد نادي المستقبل المركز الأول ونادي الكويت والحسن المركز الثاني ونادي الحسن المركز الثالث. 

 

وفاز نادي المستقبل بالمركز الأول لمنافسات التصنيف الرابع والخامس، والقناطر بالمركز الثاني، والسلام بالمركز الثالث، والكويت الكويتي بالمركز الرابع.