رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

التشكيل المتوقع لمباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم 2022

التشكيل المتوقع لمباراة
التشكيل المتوقع لمباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم 20

يقدم لكم موقع "الكابتن" التشكيل المتوقع لمباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم 2022، المقررة إقامتها في دولة قطر.

ويترقب عشاق الساحرة المستديرة بشكل عام، والجماهير المصرية بشكل خاص، مباراة الحسم التي ستجمع بين منتخب مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم 2022.

ويلتقي منتخب مصر بنظيره السنغالي على استاد "الأوليمبي الجديد"، في مدينة "ديامينياتو" بالسنغال، غدًا الثلاثاء، في إياب المرحلة الأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022، التي ستُقام في قطر.

وتنطلق مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم 2022، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الثامنة بتوقيت السعودية.

 

التشكيل المتوقع لمباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم 2022

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: عمر جابر – أيمن أشرف (أو رامي ربيعة) – ياسر إبراهيم – أحمد فتوح

خط الوسط: عمرو السولية – محمد النني – حمدي فتوح

في خط الهجوم: محمد صلاح – عمر مرموش – مصطفى محمد

 

قد يهمك أيضا..

أبرزهم محمد صلاح.. صفقات محتملة أثارت الجدل على طاولة برشلونة

 

ووصلت بعثة منتخب مصر إلى مطار "داكار" السنغالي، في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، استعدادًا لمواجهة منتخب السنغال في تصفيات كأس العالم 2022 في قطر.

ويأمل منتخب مصر في تحقيق حلم الصعود لبطولة كأس العالم للمرة الرابعة في تاريخه، بينما ستكون المرة الثالثة في تاريخ السنغال في حال خطف بطاقة التأهل لمونديال 2022، الذي سيُقام في قطر.

يذكر أن منتخب مصر قد حقق فوزًا ثمينًا وصعبًا على منتخب السنغال بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء يوم الجمعة الماضي، على إستاد "القاهرة الدولي".

وجاء هدف منتخب مصر في الدقيقة 4 من زمن اللقاء، بعد تسديدة قوية من النجم محمد صلاح، ولكن ارتطمت الكرة بقدم المدافع السنغالي ساليو سيسيه، ليسجل هدفًا عكسيًا بالخطأ في مرماه، وتسكن في شباك زميله الحارس ميندى.