رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيمانى يتسلم تقريرًا مفصلًا اليوم عن لاعبيه استعدادًا لمواجهة الهلال السودانى

لاعبو الاهلي
لاعبو الاهلي

يستأنف فريق الكرة الأول بالنادي الاهلى تدريباته اليوم الأحد، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، بعد راحة ثمانية أيام استعدادًا لمواجهة الهلال السودانى، المقرر لها الثالث من أبريل المقبل باستاد الأهلى والسلام، فى الجولة الختامية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

وقبل انطلاق المران يتسلم الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي، تقريرًا مفصلًا من جهازه المعاون عن حالة لاعبي الفريق بأكمله مع الخضوع لقياسات الوزن لمعرفة مدى التزام لاعبيه بالتعليمات التي أقرها قبل منحهم فترة الراحة.

 

وينوي المدير الفني تحفيظ لاعبيه خطة مواجهة الهلال السوداني في بعد التأكد من التزام جميع لاعبيه بالبرنامج الغذائى الذس كان قد تم وضعه قبل الراحة.

 

ومن المنتظر أن يخضع مصابو الفريق للكشف الطبي على هامش المران، حيث يخضع كل من بيرسي تاو ومحمد هاني للفحص الطبى للاطمئنان على حالتهما.

 

وكان بيرسى تاو قد عانى من كدمة فى الركبة تعرض لها فى مباراة المريخ السودانى بالجولة الماضية لدور المجموعات الإفريقى، بينما عانى محمد هانى، الظهير الأيمن للأهلى، من تجدد إصابته في العضلة الضامة في مباراة المريخ السودانى ليتم استبعاده من الاختيارات النهائية لقائمة منتخب مصر لمباراتى السنغال.