رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لماذا رفض موسيمانى التعاقد مع موليكا؟ وشروطه فى مهاجم الأهلى الجديد

موسيماني
موسيماني

رفض الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني التفاوض مع الكونغولي جاكسون موليكا مهاجم نادي ستاندرلييج البلجيكي المعار لنادي قاسم باشا لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
جاء قرار المدير الفني لرغبته بضم مهاجم صريح يبحث عنه مع فريقه الكشافين المتعاقد معهم لاختيار اللاعب المناسب لأي فريق يقود بتدريبه مثلما حدث مع صفقة  الأوروجويانى سيرينو لاعب صن داوانز. 
وكشف مصدر مسئول عن أن الجنوب إفريقي أخطر أمير توفيق مدير التعاقدات بأنه يعلم موليكا جيدا وهو لاعب إضافة لأي فريق لكن مشاكله الفنية داخل وخارج الملعب تجعله لا يصلح بالتواجد معنا ولن نستفيد منه حال رغبة الإدارة التعاقد معه.
وأضاف المصدر أن موسيماني ينتظر ترشيحات فريق الكشافين له لاختيار مهاجم سواء في إفريقيا أو أمريكا اللاتينية من أجل ترشيحه ومتابعته قبل ضمه لتدعيم الخط الهجومي للفريق خلال الفترة المقبلة.
من ناحية أخري أرسل مسئولو الأهلي خطابًا لاتحاد الكرة من أجل مخاطبة الجهات الأمنية يطلب فيه حضور 20 ألف مشجع لمباراة الهلال السوداني المقررلها يوم 3 أبريل في الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة إفريقيا.
وكشف مصدر مسئول عن أن رغبة الأهلي في التواجد الجماهيري من أجل تحفيز اللاعبين وحسم الصعود علي حساب الفريق السوداني من أجل حسم الصعود كثاني المجموعة خلف صن دوانز الجنوب إفريقي.  
وطلب موسيماني من محللي أداء الفريق إعداد تقرير مفصل عن فريق الهلال السوداني استعدادًا لتلك المواجهة المرتقبة وينفذ لاعبو الأهلى برنامجًا تدريبًا خلال فترة الراحة للحفاظ علي لياقتهم البدنية فور انتهاء الراحة.