رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رضا عبدالعال منفعلًا: منتخب السنغال أقل من العادى.. والمنتخب المصرى فرط فى فوز كبير

رضا عبد العال
رضا عبد العال

علق رضا عبدالعال، المدير الفني السابق لنادي طنطا، علي أحداث مباراة المنتخب المصري ونظيره السنغال، في اللقاء الذي جمعهما الجمعة، علي استاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الذهاب بالدور الحاسم من تصفيات كأس العالم.

حقق منتخب مصر الفوز علي نظيره السنغال، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت الجمعة، علي استاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الذهاب بالدور الحاسم من تصفيات كأس العالم.

وسيلاقي منتخب مصر نظيره السنغال يوم الثلاثاء المقبل الموافق 29 مارس الجاري، في داكار في إياب الدور الحاسم من تصفيات إفريقيا المؤهلة لمونديال كأس العالم بقطر 2022.

وقال رضا عبدالعال، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي إسلام صادق، ببرنامج "البريمو"، المذاع علي قناة "تن"، إن المنتخب المصري ضيع فرصة عمره بالفوز علي السنغال بفرق سكور، مشيرا إلي أن الفراعنة كان في إمكانه الفوز بثلاثة وأربعة أهداف.

وتابع: السنغال منتخب عادي، مشيرا إلي أن المنتخب الوطني لعب بنصف قوته أمامه ونجح في الفوز.

وأكمل: منتخب السنغال لم يقابل أي منتخب قوي خلال مشواره في بطولة أمم إفريقيا التي أقيمت في الكاميرون، غير في النهائي أمام منتخب مصر.

وأردف: المنتخب المصري لم يلعب بخطة واضحة أمام منتخب السنغال، موضحا أن الهجمة الوحيدة للفراعنة نجحنا فيها في إحراز هدف الفوز.

وأشار إلي أن المنتخب المصري لو لعب بجرأة وبدون خوف كان استطاع إحراز هدف واثنين، لضعف خط دفاع المنتخب السنغالي.

وأوضح أن منتخب السنغال سيكون شرسا علي أرضه في مباراة الإياب، مؤكدا أن المنتخب المصري قادر علي التأهل للمونديال من "داكار".

واختتم: المنتخب الغاني أقل من العادي، والمنتخب المصري أعلي منه بكثير، وينقصنا الثقة والجرأة علي المرمي.