رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صلاح يطمئن رئيس الجبلاية خلال جلسة خاصة قبل مران اليوم

تدريب المنتخب
تدريب المنتخب

طمأن محمد صلاح نحم فريق ليفربول الإنجليزى وقائد المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، جمال علام رئيس اتحاد الكرة على مستوى الفراعنة، واستعدادهم الجيد لمباراتى السنغال فى المرحلة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم.

ويستعد الفراعنة لمواجهة أسود التيرانجا يوم الجمعة فى ذهاب المرحلة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم التى تستضيفها قطر نهاية العام الجارى، على أن تقام مباراة الإياب يوم 29 مارس الجارى فى العاصمة السنغالية داكار.

 ووعد الفرعون المصرى، رئيس الجبلاية بتحقيق الفوز على السنغال فى مباراة الذهاب التى ستقام مساء الجمعة المقبل، من أجل إسعاد الشعب المصري وإراحة الأعصاب قبل مباراة الإياب االتى ستقام فى السنغال.

جاء ذلك خلال الجلسة التى عقدها رئيس الجبلاية مع محمد صلاح، قل انطلاق مران المنتخب اليوم الذى أقيم على استاد الدفاع الجوى.

ونقل جمال علام إلى محمد صلاح حجم الثقة التي يضعها اتحاد الكرة في اللاعب وزملائه، لقيادة الفراعنة للصعود إلى نهائيات كأس العالم 2022 بدولة قطر.

وأنهى المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مرانه الرئيسى، قبل قليل، استعدادا لمواجهة السنغال بعد غد الجمعة فى ذهاب المرحلة النهائية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.