رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رابط موقع تذكرتى لحجز مباراة مصر والسنغال

مباراة مصر والسنغال
مباراة مصر والسنغال

يقدم لكم موقع "الكابتن"، رابط موقع تذكرتي لحجز مباراة مصر والسنغال، في التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022، التي ستُقام في قطر.

ويستعد منتخب مصر لخوض مواجهتين من العيار الثقيل أمام منتخب السنغال، في التاسعة والنصف مساء يوم الجمعة المقبل، في ذهاب المرحلة الأخيرة من التصفيات الإفريقية لبطولة كأس العالم 2022، التي ستُقام نسختها في قطر.

وستُقام مباراة الذهاب بين مصر والسنغال، على استاد "القاهرة الدولي"، في حضور 60 ألف متفرج.

على أن تُقام مباراة الإياب بين مصر والسنغال على استاد "ديامنياديو الأوليمبى" في مدينة "داكار"، يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 29 مارس، في مباراة الحسم لتحديد المنتخب المتأهل لكأس العالم 2022.

 وتترقب الجماهير المصرية حضور مباراة الذهاب التي ستجمع بين منتخب مصر والسنغال، الذي سيحدد هوية المنتخب الذي سيحقق حلم التأهل لبطولة كأس العالم 2022.

 

رابط موقع تذكرتى لحجز مباراة مصر والسنغال 2022

وكانت شركة "تذكرتي" قد أعلنت، يوم الأحد الماضي، عن نفاد الطرح الثاني لتذاكر مباراة مصر والسنغال، والبدء في الطرح الثالث على الفور، لتسهيل الأمور على الجماهير الراغبة في حضور المباراة.

وقررت شركة "تذكرتي"، طرح تذاكر مباراة مصر والسنغال على مراحل، مراعاة لضغط الجماهير الكبير، وتجنبًا للازدحام.

وللحصول على رابط موقع "تذكرتي" لحجز تذاكر مباراة مصر والسنغال، اضغط هنا.

 

أسعار تذاكر مباراة مصر والسنغال 

وحدد مسئولو اتحاد الكرة المصري، في وقت سابق، أسعار تذاكر مباراة مصر والسنغال للجماهير الراغبة في حضور المباراة، وذلك كالآتي:

- سعر تذكرة المقصورة: 2000 جنيه 

-  الدرجة الأولى: 600 جنيه

- الدرجة الأولى العلوي: 400 جنيه

- الدرجة الثانية: 250 جنيهًا

- الدرجة الثالثة: 100 جنيه 

 

وكان الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، قد حرص على حضور مران منتخب مصر، الذي أقيم أمس الثلاثاء، على استاد "الدفاع الجوي"، لدعم الفريق قبل مواجهة السنغال.

يذكر أن منتخب مصر قد تأهل لبطولة كأس العالم ثلاث مرات من قبل، في أعوام 1934 و1990 و2018، بينما تأهل منتخب السنغال إلى المونديال مرتين في تاريخه، في عامي 2002 و2018.