رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ثروت سويلم: منتخب مصر يحظى بدعم كبير من الجماهير.. وطلبات كيروش "أوامر"

ثروت سويلم
ثروت سويلم

قال ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية المصرية، إن هناك رغبة من جميع المصريين على حضور مباراة منتخب مصر والسنغال، من مدرجات استاد القاهرة، مشددًا على أن هناك حالة دعم كبيرة من جانب الجماهير للمنتخب الوطني.

وأضاف ثروت سويلم، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، هناك حالة من التفاؤل لدى الجماهير المصرية بتحقيق منتخب مصر نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب أمام السنغال، تسهل المشوار نحو التأهل إلى مونديال 2022.

وأشار إلى أن الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، لديه إمكانات كبيرة وأثبت ذلك بعد النتائج المميزة في بطولة كأس أمم إفريقيا، موضحًا أن اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، يمنح الجهاز الفني الحرية الكاملة وينفذ جميع طلباته.

وأكد أن كل ما طُلب من كيروش تم تنفيذه سواء من جانب رابطة الأندية أو اتحاد الكرة، مضيفًا، يبقى التوفيق من الله- سبحانه وتعالى- في المباراتين الحاسمتين لمشوار منتخب مصر نحو التأهل لكأس العالم.

ويلتقي المنتخب المصري نظيره السنغالي في مباراة الذهاب علي استاد القاهرة، في التاسعة والنصف، ضمن المنافسات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022.