رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ملك إسماعيل تحتل وصافة المجموعة الأولى فى كأس العالم للخماسى الحديث

كاس العالم للخماسي
كاس العالم للخماسي الحديث بالقاهرة

احتلت ملك اسماعيل، لاعبة المنتخب الوطني للخماسي الحديث، المركز الثاني بالمجموعة الأولى بتصفيات السيدات ببطولة كأس العالم التي تستضيفها مصر بالجامعة الامريكية خلال الفترة من 22 إلى 27 مارس الجاري وذلك بعد انتهاء مسابقتي السلاح والسباحة.

وحققت ملك المركز الثاني بمجموع نقاط مسابقتي السلاح والسباحة برصيد 505 نقطة.

واحتلت ملك إسماعيل المركز الثالث بمسابقة السلاح خلف المجرية ساروتا سيمون، والايطالية ايلينا ميشيل.

وجاءت نتائج باقي اللاعبات المصريات في منافسات السلاح كالتالي:
حصلت هايدي عادل على المركز الرابع برصيد 236 نقطة، وزينة عامر في المركز الحادي عشر برصيد 222 نقطة، وسلمي عبدالمقصود في المركز االسادس عشر برصيد 215 نقطة،ونورين الجمال في المركز الثاني والعشرين برصيد 201 نقطة، واريچ سرحان بالمركز الخامس والعشرين 187 نقطة.
ويقود المنتخب المصري للخماسي الحديث جهاز فني مكون من ٤٦ مدربًا لمنتخبات الكبار والناشئين والشباب بقيادة المدير الفني رءوف حسام وياسر حفني المستشار الفني ومحلل الاداء.

واحتلت ملك اسماعيل، لاعبة المنتخب الوطني للخماسي الحديث، المركز الثاني بالمجموعة الأولى بتصفيات السيدات ببطولة كأس العالم التي تستضيفها مصر بالجامعة الأمريكية خلال الفترة من 22 إلى 27 مارس الجاري وذلك بعد انتهاء مسابقتي السلاح والسباحة.

وحصلت هايدي عادل على المركز الرابع برصيد 236 نقطة، وزينة عامر في المركز الحادي عشر برصيد 222 نقطة، وسلمي عبدالمقصود في المركز االسادس عشر برصيد 215 نقطة، ونورين الجمال في المركز الثاني والعشرين برصيد 201 نقطة، وأريچ سرحان بالمركز الخامس والعشرين 187 نقطة.