رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب حراس الإسماعيلى يعلق على استبعاد محمد فوزى من قائمة منتخب مصر

محمد فوزي
محمد فوزي

علق سيد توفيق، مدرب حراس مرمى نادي الإسماعيلي، على استبعاد الحارس محمد فوزي، من قائمة الفراعنة النهائية لمواجهتي السنغال المرتقبتين بتصفيات كأس العالم.

 

مدرب حراس الإسماعيلي يعلق على استبعاد محمد فوزي من قائمة الفراعنة

وقال سيد توفيق في تصريحات على الموقع الرسمي لنادي الإسماعيلي: "ضم أي لاعب أو استبعاده هو حق أصيل للجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش".

وأضاف: "نحن نحترم رؤية المدرب ونقدرها دون أدني شك، محمد فوزي كنت أراه من الأفضل في الدوري المصري حاليا ليس بشهادتي بل هي آراء كل خبراء الكرة المصرية".

وأكمل مدرب حراس الدراويش: "لذلك تمنيت تواجده ضمن قائمة منتخب مصر في تصفيات المونديال، تحدث مع فوزي وطالبته بالتركيز في التدريبات وتقديم المزيد من التألق".

وواصل: "أكدت له أنه سيحظي بدور كبير مع منتخب مصر خلال الفترة المقبلة شريطة عدم تأثر مستواه بأي ضغوط والحفاظ على ذلك، رباعي حراس مرمي الإسماعيلي علي مستوى عال".

وأشار إلى أنه في حال مشاركة آي منهم، سيقدمون مستوي مميزا وهذا أعتبره توفيقا كبيرا من الله عز وجل، لدي سياسية واضحة، تعتمد على تصعيد حراس المرمى من قطاع الناشئين بشكل دوري".

واختتم قائلا: "لا بد من إكسابهم الخبرات الفنية المطلوبة تمهيدًا للاعتماد عليهم الفترة المقبلة، تحسبا لأي ظروف طارئة".

 

موعد مواجهتي مصر والسنغال بتصفيات كأس العالم

ويخوض الفراعنة مباريتين من العيار الثقيل أمام نظيره السنغالي يومي 25 و29 من مارس الجاري، في إطار الجولة الأخيرة المؤهلة لنهائيات مونديال قطر 2022.

وتعد المباراة بمثابة نسخة مكررة من نهائي أمم إفريقيا الأخيرة، التي أقيمت في الكاميرون وحسمها أسود التيرانجا لصالحهم بضربات الجزاء الترجيحية 4-2، عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي دون أهداف.

وكان كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني، أعلن عن قائمة الفراعنة، استعدادا لهذين المواجهتين المنتظرين، حيث ضمت 23 لاعبًا، ليس من بينهما محمد فوزي، حارس الإسماعيلي.