رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعرف على أسرار تجاهل الأهلى فتح ملف التفاوض مع طارق حامد

موسيماني مع الخطيب
موسيماني مع الخطيب

كشف مصدر مسئول داخل أروقة النادي الأهلي عن أسرار عدم الدخول إدارة التعاقدات برئاسة أمير توفيق في مفاوضات مع طارق حامد، لاعب الزمالك، الذي سينتهي تعاقده مع ناديه بنهاية الموسم الجاري 2021-2022، ورفض ناديه تجديد عقده.
وأكد المصدر إن هناك أسبابا مختلفة وراء رفض فكرة التعاقد مع نجم الزمالك منها أولًا عامل سن اللاعب يعد سببًا أساسيًا وراء عدم الدخول في مفاوصات معه حيث يبلغ 34 عامًا. 
أما السبب الثاني هو ارتفاع المقابل المادي الذي يحصل عليه الأمر الذي سوف يخل بسقف الرواتب المعمول به في الفريق وقد يتسبب في مشاكل كبيرة داخل غرفة خلع الملابس للأهلي بجانب أن وجود حمدي فتحي والسولية وأليو ديانج يجعل وجود اللاعب صعبًا في تألق الثلاثي خلال الفترة الأخيرة.

الأهلي راحة 8 أيام بفرمان موسيماني

 منح الجهاز الفني للفريق الأول بالنادي الأهلى اللاعبين راحة 8 أيام بعد انتهاء مباراة المريخ السوداني، التي أقيمت على استاد الأهلي we السلام، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، والتي حسمها الأهلي 3-1.

واستغل الجهاز الفني للفريق فترة التوقف؛ بسبب الأجندة الدولية التي يخوض خلالها المنتخب المصري لمباراتي السنغال الحاسمين لبطاقة الوصول إلى مونديال قطر 2022، ومنح اللاعبين راحة للتخلص من الإجهاد بسبب مشاركات الفريق في بطولتي الدوري المحلي ودوري أبطال إفريقيا، على أن يبدأ أول تجمع للفريق يوم 27 من شهر مارس الجاري.

ونجح الأهلى في تحقيق الفوز على المريخ ويرفع رصيده إلى 7 نقاط في سباق التأهل إلى دور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.