رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عبدالحفيظ يهدد لاعبى الأهلى بالعقوبات خلال الإجازة لهذا السبب

سيدد عبدالحفيظ
سيدد عبدالحفيظ

 وضع الجنوب إفريقي كابيلو رانجوجا، مدرب الأحمال البدنية بالفريق الأول بالنادى الأهلى، برنامجا خاصا للاعبين بعد قرار منح الفريق راحة سلبية لمدة 8 أيام.
وقام مدرب الأحمال بالتنسيق مع أخصائي التغذية بوضع برنامج غذائي خاص للاعبين خلال فترة الراحة لمنع الزيادات في الوزن.
وكشف مصدر مسئول عن أن هناك تعليمات صارمة على اللاعبين بإرسال بعض الفيديوهات علي جروب الواتس آب من أجل متابعة مدي التزام اللاعبين بالتعليمات الفنية خلال فترة الراحة السليبة الطويلة حتي لا يتفاجأ الجهاز الفني بوجود زيادة في الأوزان الزائدة وتراجع اللياقة البدنية والتأهيلية.
وكشف مصدر مسئول عن أن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة هدد اللاعبين بتوقيع عقوبات رادعة حال عدم الالتزام بالتعليمات الفنية خاصة أن الفترة المقبلة سوف تشهد ضغط مباريات عقب التوقف الدولي.
ومن المقرر أن يعود بيتسو موسيماني المدير الفني وجهازه المعاون العودة يوم 26 مارس الجاري من أجل الاستعداد لمواجهة الهلال السوداني في ختام مباريات المجموعة الأولي في دوري أبطال إفريقيا.

 

الأهلي راحة ٨ أيام بفرمان موسيماني

منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  اللاعبين راحة ٨ أيام بعد انتهاء مباراة المريخ السوداني، التي أقيمت على استاد الأهلي we السلام، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، التي حسمها الأهلي ٣-١.

واستغل الجهاز الفني للفريق فترة التوقف بسبب الأجندة الدولية التي يخوض خلالها المنتخب الوطني لقاءي السنغال الحاسمين لبطاقة الوصول إلى مونديال قطر ٢٠٢٢، ومنح اللاعبين راحة للتخلص من الإجهاد بسبب مشاركات الفريق في بطولتي الدوري المحلي ودوري أبطال إفريقيا، على أن يبدأ أول تجمع للفريق يوم ٢٧ من الشهر الجاري.

ونجح الأهلي في تحقيق الفوز على المريخ ويرفع رصيده إلى ٧ نقاط في سباق التأهل إلى دور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.