رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فيريرا ينقذ المثلوثى من الرحيل عن الزمالك

حمزه المثلوثي
حمزه المثلوثي

أبدي البرتغالي جسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إعجابه الشديد بالتونسي حمزه المثلوثي، الظهير الأيمن للفريق، بسبب المستوي الذي ظهر به مع الفارس الأبيض، خلال مباراتي الفريق أمام الوداد المغربي وبيترو أتلتيكو بدوري أبطال إفريقيا.

 

فيريرا يدعم حمزة المثلوثي

وعلم "الكابتن" أن فيريرا عقد جلسة مع المثلوثي من أجل دعمه ومساندته بعد هجوم جماهير القلعة البيضاء عليه؛ بسبب تراجع مستواه والمطالبة برحيله عن الزمالك، مؤكدًا له أنه يحتاج لبرنامج بدني وفني من أجل زيادة قدرته علي الالتحام واستخلاص الكرة من المنافس وبناء هجمه.

وطالب فيريرا من اللاعب التركيز في التدريبات والبرنامج الفني والبدني من أجل الوصول للمطلوب، وعدم الالتفات إلى هجوم الجماهير، لافتًا إلى أن ما يحدث شيء طبيعي من الجماهير تجاه إلي لاعب يتراجع مستواه في كل العالم.

حيث هاجمت جماهير القلعة البيضاء حمزه المثلوثي، في مدرجات استاد القاهرة الدولي في مباراة الفريق أمام الوداد المغربي بعد هزيمة الفريق بهدف دون رد، كما واصلت الجماهير الهجوم علي اللاعب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومطالبة مجلس إدارة الزمالك برحيله عقب مباراة بيترو أتلتيكو التي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، ضمن الجولة الخامسة للمجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2021-2022.
وكان حمزة المثلوثي انضم لصفوف نادي الزمالك في صيف 2020 مجانًا قادمًا من الصفاقسي التونسي بعقد لمدة 3 سنوات.

وكان فيريرا قد منح لاعبي الفارس الأبيض راحة من التدريبات أمس الأحد، ومن المقرر أن يعود الزمالك لاستئناف التدريبات، اليوم الإثنين، وذلك بعد العودة من أنجولا.