رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

3 أسباب تقرب طارق حامد من التجديد للزمالك رغم أزمته مع الإدارة

طارق حامد لاعب وسط
طارق حامد لاعب وسط الزمالك

شهدت الفترة الماضية صداما بين مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، وطارق حامد،  لاعب وسط الفريق، الذي أعلن رئيس النادي علي أثرها عدم التجديد للاعب بسبب الممطاله في التجديد للفارس الأبيض وكشف من قبل في تصريحاته في مؤتمر صحفي أنه عرض 25 مليون جنيه علي اللاعب في الموسم الواحد، بجانب سداد مبلغ 9 ملايين جنيه مستحقات متأخرة له، إلا أن اللاعب طلب الحصول على فرصة للتفكير، مما أثار غضب مسئولى القلعة البيضاء.

ويكشف لكم "الكابتن" عن ثلاثة أسباب قد تنهي أزمة  طارق حامد مع الزمالك


جلسة فيراير مع طارق حامد

عقد البرتغالي جسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مطوله، مع طارق حامد لاعب وسط الفريق، علي متن الطائرة العائدة من العاصمة الأنجولية، في طريقها إلى القاهرة عقب مواجهة بيترو أتلتيكو، التي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين ضمن الجولة الخامسة للمجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2021-2022.


وحرص فيريرا علي الحديث مع طارق حامد داخل طائرة الفريق المتجهة إلي القاهرة، حول أزمته مع نادي الزمالك بشأن أزمة التجديد للقلعة البيضاء، وكواليس ما حدث خلال الفترة الماضية بينه وبين مجلس إدارة الزمالك.

وطلب فيريرا من طارق حامد تحديد موقفه من البقاء أو الرحيل عن صفوف الزمالك بشكل واضح، مؤكدا له أنه في حالة رغبته في الاستمرار داخل صفوف القلعة البيضاء، سيتدخل بشكل مباشر مع المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، لإنهاء الخلافات وحل الأزمة.

وأكد فيريرا في حديثه مع لاعب وسط الزمالك، أنه يرغب في تواجده داخل صفوف القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة، لافتًا إلى أن جماهير الزمالك أيضا ترغب في استمراره مع الفريق.


الانفراجه المالية بالزمالك

ستنتعش خزينة نادي الزمالك خلال الأيام المقبلة بـ400 مليون جنيه، قيمة استئجار بعض المحلات في سور النادي بالإضافة إلي سداد الشركة الراعية 100% من مستحقات الرعاية عن الموسم الماضي، وفي ذالك الوقت سيكون مجلس إدارة نادي الزمالك جاهزا للتجديد لأى لاعب يرغب في التجديد للفارس الأبيض، وفي حال موافقة طارق حامد علي التجديد سيحصل علي مقدم التعاقد الجديد، بجانب حصوله على مستحقاته المتأخرة التي تقدر بقيمة 9 ملايين جنيه بشكل فوري.

 

تدخل بعض رموز الزمالك لإنهاء الخلاف

شهدت الفترة الماضية، حديث بعض رموز الزمالك مع طارق حامد من أجل إنهاء الأزمة مع رئيس النادي في أسرع وقت ومصالحة الجماهير بإعلانه التجديد للقلعة البيضاء، وأن الجميع يعتبرونه ابنا من أبناء النادي، والجميع يشهد له بالرجولة والقتال داخل الملعب، كما حذر بعض قدامى الزمالك بالحفاظ على دعم ومساندة جماهير الزمالك.

كما شهدت أيضا تدخل بعض رموز الزمالك ونجوم الفن الزملكاوية للحديث مع مرتضي منصور من أجل احتواء الأزمة مع طارق حامد.

وكان فيريرا، قد منح لاعبي الزمالك راحة من التدريبات اليوم الأحد، عقب مباراة بيترو أتلتيكو، ومن المقرر أن يعود الزمالك لاستئناف التدريبات الإثنين المقبل وذلك بعد العودة من العاصمة الأنجولية.