رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميدو يكشف سبب مفاوضاته مع مدرب بيترو أتلتيكو لتدريب نادى الزمالك

مدرب بترو أتلتيكو
مدرب بترو أتلتيكو

كشف الإعلامي أحمد حسام ميدو، عن مفاوضاته مع مدربين، لتولي تدريب نادي الزمالك، خلفا لباتريس كارتيرون، المدير الفني السابق للفريق الأول، حال عدم إتمام الاتفاق مع جيسفالدو فيريرا، المدير الفني الحالي.

وقال أحمد حسام ميدو، خلال تصريحات تليفزيونية، ببرنامج "ريمونتادا"، المذاع علي قناة “المحور”: كنت أتفاوض مع ألكسندر سانتوس، المدير الفني لبيترو أتلتيكو الأنجولي، ليتولي القيادة الفنية لنادي الزمالك حال عدم التعاقد مع فيريرا، مشيرا إلي أنه تفاوض معه بشكل شخصي، لأنه معجب جدا بطريقته.

وتابع: والمدرب الثاني الذي تحدثت معه أيضا لتدريب نادي الزمالك، هو الجنوب إفريقي بيني مكارثي، لأن فيريرا قال أحتاج وقتا للتفكير وكان يجب أن نحضر بدائل.

وأكمل: مكارثي صديق شخصي لي ولعبنا سويا، وكان يرحب بشكل كبير بتدريب الزمالك.

وأردف: ترتيب مجموعة الزمالك في دوري الأبطال يحزن أي زملكاوي، لا يليق بتاريخه ونجومه ويكون هذا شكل مجموعته ويحصل علي 3 نقاط فقط لا يليق.

واستطرد: إذا كنت مسئولا في الزمالك لأخذت ترتيب المجموعة وتركته في غرفة ملابس الفريق، وعلي اللاعبين أن تستيقط مع احترامي الكبير لهم لا يليق أن يضعوا النادي في هذا الترتيب.

واختتم: يجب أن يقال للاعبي الزمالك إن الشىء الوحيد الذي سيعوض الجمهور ويجعلهم مرفوعي الرأس، هو حصد بطولة الدوري الممتاز، ومتأكد أن هذا ما سيفعله فيريرا.