رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الشوط الأول..العارضة تحرم الزمالك من التقدم على بيترو أتلتيكو فى دورى الأبطال

فريق الزمالك
فريق الزمالك

انتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك وبيترو أتلتيكو الأنجولي المقامة بملعب 11 نوفمبر بالعاصمة الأنجولية لواندا في الجولة الخامسة بدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا بالتعادل دون أهداف.

في الدقيقة الخامسة كانت أول فرصة للزمالك عندما مرر أحمد سيد زيزو كرة عرضية من ركلة حرة سددها إمام عاشور برأسه بجوار القائم.. ومرر بن شرقي الكرة إلى زيزو على حدود منطقة الجزاء سددها قوية اصطدمت بمدافع وتحولت إلى ركنية.

في الدقيقة 13 تلقى جاريدي تيكسيرا كرة خارج منطقة الجزاء سددها أرضية قوية أمسكها أبوجبل بثبات.. ونال سيف الجزيري ومحمد أشرف روقا إنذارين للخشونة.

في الدقيقة 25 مرر زيزو كرة عرضية من ركلة ركنية سددها محمد عبد الغني برأسه وارتدت من العارضة وأبعدها الدفاع.. وفي الدقيقة 29 تلقى أشرف بن شرقي كرة طولية داخل منطقة الجزاء وراوغ مدافع وسدد بين يدى الحارس.. ونال زيزو إنذارا غير مستحق من الحكم الكاميروني بليز يوفين نجوا.

في الدقيقة 42 تغاضى الحكم الكاميروني عن طرد جيلسون موريرا لاعب بيترو أتلتيكو واكتفى بإنذاره رغم تدخله العنيف مع محمود حمدي الونش.. وتلقي سيف الجزيري كرة خارج منطقة الجزاء وسددها أرضية أمسكها الحارس.. وارتدت الهجمة وانفرد جاريدي تيكسيرا وحاول تسديد الكرة لوب من فوق الحارس لكنها ذهبت بين يدي محمد أبوجبل لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.