رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عبد القادر وهانى أبرز العناصر الجديدة فى قائمة الفراعنة

كيروش يعلن قائمة الفراعنة مساء اليوم استعدادًا للسنغال

يعلن الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، مساء اليوم السبت عن قائمة الفراعنة التى ستخوض مباراتى السنغال فى التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 التى تستضيفها قطر نهاية العام الجارى.

وفضل كيروش تأجيل اعلان القائمة حتى نهاية مباراة الزمالك مع بيترو أتليتكو الأنجولى التى ستقام فى الثالثة عصر اليوم ضمن مباريات الجولة الخامسة ببطولة دورى أبطال إفريقيا، وذلك تحسبًا لتعرض أى لاعب للإصابة برغم أن الجهاز الفنى حدد القائمة فعليا قبل يومين.

ويستعد الفراعنة لمواجهة السنغال السنغال فى ذهاب المرحلة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم يوم 25 مارس الجارى على استاد القاهرة، على أن تقام مباراة الإياب فى داكار يوم 29 مارس، على أن ينطلق معسكر الفراعنة غدا الأحد بانضمام جميع اللاعبين.

كان مدرب الفراعنة قد اختار 9 لاعبين محترفين فى القائمة الأولية وهم محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، ومحمد النني، لاعب خط وسط أرسنال، وعمر مرموش، لاعب شتوتجارت الألماني، ومحمود حسن تريزيجيه، جناح باشاك شهير التركي، ومصطفى محمد، مهاجم جالاتا سراي التركي، ومصطفى فتحي، جناح التعاون السعودي، وأحمد حسن كوكا، لاعب قونيا سبور التركي، وأحمد ياسر ريان، مهاجم ألتاي سبور التركي، وكريم حافظ، ظهير أيسر مالاتيا سبور التركي.

وبات أحمد عبدالقادر جناح أيسر النادى الأهلي قريبا من التواجد ضمن قائمة الفراعنة كبديل لرمضان صبحي لاعب بيراميدز، بعد الإصابة التى تعرض لها، وتأكد غيابه عن معسكر الفراعنة، مع إمكانية ضم ناصر ماهر لاعب فيوتشر عقب تألقه في مباريات فريقه الأخيرة وإحرازه ثلاثة أهداف هاتريك بشباك سموحة.

فيما استفسر الجهاز الفنى للفراعنة من الأهلى عن طبيعة الإصابة التى تعرض لها محمد هاني، في مباراة الفريق الأحمر أمام المريخ السوداني أمس الجمعة، التى قد تغير موقف الجهاز الفنى من استدعاء اللاعب كبديل لأكرم توفيق الذى تعرض للإصابة بقطع فى الرباط الصليبى خلال بطولة أمم إفريقيا الأخيرة، وذلك مع عمر كمال عبد الواحد ظهير أيمن فيوتشر الذى ظهر بمستوى طيب للغاية فى بطولة أمم إفريقيا بعدما شارك كبديل لأكرم توفيق.