رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الرجاء المغربى يبلغ ربع نهائى دورى أبطال إفريقيا بانتصار ثمين على أمازولو

الرجاء وأمازولو
الرجاء وأمازولو

حجز فريق الرجاء البيضاوي المغربي، مقعده في الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا (موسم 2021-2022)، وذلك عقب تحقيقه فوزًا ثمينًا على حساب مضيفه أمازولو الجنوب إفريقي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب (موسيس ماديبا)، في إطار الجولة الخامسة من المجموعة الثانية للبطولة.
ورفع الرجاء، رصيده إلى 12 نقطة، متصدرًا مجموعته، ليحسم تأهله للدور المقبل، دون انتظار مواجهة الجولة الأخيرة، بينما تجمد رصيد أمازولو، عند 6 نقاط، في المركز الثالث.
وسجل حميد أحداد – المهاجم السابق للزمالك – هدف التقدم لممثل الكرة المغربية، في الدقيقة السابعة، بعد تمريرة من زميله محسن متولي، ليضع الكرة "لوب" من فوق حارس أمازولو، قبل أن يضيف إلياس الحداد، الهدف الثاني في الدقيقة 77 من عمر المباراة.
ومن المقرر، أن يستضيف وفاق سطيف الجزائري، ضيفه حوريا الغيني، في التاسعة من مساء اليوم، في المباراة التي ستجمعهما على ملعب (5 يوليو) بالجزائر، في إطار الجولة الخامسة من المجموعة ذاتها.
ويحتل وفاق سطيف، المركز الثاني في المجموعة برصيد 6 نقاط، بفارق الأهداف عن أمازولو، صاحب المركز الثالث، بينما يحتل حوريا، المركز الرابع، برصيد ثلاث نقاط.