رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كيروش يوجه رسالة للاعبى الأهلى من مقصورة السلام فى مباراة المريخ

كارلوس كيروش
كارلوس كيروش

 

يتواجد البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، مساء اليوم فى مقصورة استاد الأهلى وى السلام لمتابعة مباراة الأهلى مع المريخ السودانى فى الجولة الخامسة من مباريات دور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا.

ويلتقى الأهلى مع نظيره المريخ السودانى فى تمام السادسة من مساء اليوم الجمعة على ملعب السلام، فى الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دورى أبطال إفريقيا، بحثا عن الفوز لتحسين وضع الفريق الأحمر فى المجموعة.

ويحرص كيروش على حضور المباريات بنفسه برغم تواجد كل معاونيه فى المباريات للوقوف على مستوى اللاعبين المرشحين للتواجد فى القائمة التى ستخوض مباراتى الفراعنة امام السنغال فى تصفيات كأس العالم.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة نظيره السنغالى يومى 25 و29 مارس الجارى فى إطار مباريات المرحلة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم التى تستضيفها قطر نهاية العام الجارى.

ويهدف مدرب الفراعنة من وراء حضوره للمباريات لتوصيل رسالة للاعبين من أجل الاجتهاد وتقديم مستوى طيب للتواجد فى القائمة النهائية التى ستشارك فى الوصول لمونديال قطر، كنوع من التأكيد على أن  الفرصة ما زالت متاحة أمام جميع اللاعبين للتواجد فى القائمة.

كان مدرب الفراعنة قد وجيه رسالة تحفيزية للاعبين والجماهير المصرية قبل مباراتي مصر والسنغال في تصفيات إفريقيا النهائية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2022.

وكتب كيروش عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "إلى اللاعبين، يتبقى فقط 5 أيام على بداية المعسكر علينا بتحديد أولوياتنا، أهدافنا وأحلامنا التي نريد تحقيقها، لا شيء مستحيلا، لا تشك أبدًا في فريق مليء باللاعبين الشجعان والموهوبين والملتزمين، لديهم فرصة لتغيير المستقبل".