رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المجد يزلزل القمة تحت أقدام الأوليمبى بهزيمة مفاجئة.. وحرس الحدود يتعادل مع أبوقير للأسمدة

مباراة بلدية المحلة
مباراة بلدية المحلة والصيد

اشتعلت المنافسة على قمة المجموعة الثالثة بدوري القسم الثاني بعد انتهاء المباريات الأربع التي أقيمت اليوم في الأسبوع الثالث والعشرين، حيث خسر الأوليمبي أمام المجد السكندري لكنه احتفظ بالصدارة بفارق نقطة عن حرس الحدود الذي تعادل مع أبوقير للأسمدة. 

الأوليمبي في أول مباراة لمدربه الجديد علاء نوح خسر أمام المجد بهدف سجله محمد السعيد في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول ليتوقف رصيد الأوليمبي عند 45 نقطة ويرتفع رصيد المجد إلى 35 نقطة وأدارالمباراة الحكم محمد سلامة " ميدو ".

 

وتعادل حرس الحدود مع أبوقير للأسمدة بهدف لكل منهما في المباراة التي أدارها الحكم محمد سيد ليرتفع رصيد حرس الحدود إلى 44 نقطة ورصيد أبوقير للأسمدة إلى 39 نقطة.

 

وحقق بلدية المحلة فوزا صعبا وهزم الصيد بالمحلة بهدف سجله كريم حسن في المباراة التي أدارها الحكم إبراهيم محجوب ليرتفع رصيد بلدية المحلة إلى 39 نقطة ويتوقف رصيد الصيد عند 11 نقطة.

 

وعاد الزرقا للانتصارات وهزم الرجاء بثلاثة أهداف نظيفة سجلها  أحمد عاشور "هدفين" ووليد بدران في المباراة التي أدارها الحكم صبري إبراهيم ليرتفع رصيد الزرقا إلى 18 نقطة ويتوقف رصيد الرجاء عند 8 نقاط.

وتأجلت 4 مباريات في الأسبوع الثالث عشر وهي المصري بالسلوم مع بايونيرز وتقام غدا ومباراة كفرالشيخ مع المنصورة وتقام يوم السبت المقبل ومباراة دكرنس مع الحمام وتقام يوم الأحد المقبل ومباراة  سبورتنج مع دمنهور وتقام يوم الأربعاء المقبل نظرا لإرتباط دمنهور بمواجهة سموحة، غدا، في دور الـ32 لبطولة كأس مصر.