رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الشوط الأول.. هدف ملغى وتعادل سلبى بين فاركو والبنك الأهلى

نونو الميدا
نونو الميدا

انتهى الشوط الأول من مباراة فاركو والبنك الأهلي، المقامة باستاد الإسكندرية، في الأسبوع الثالث عشر بالدوري الممتاز، بالتعادل السلبي؛ بعد أداء متواضع من الفريقين في الظهور الأول للبرتغالي نونو ألميدا، المدير الفني لفاركو.

أغرب ما في الشوط الأول أن كل اللقطات الخطيرة، والمحاولات على المرمى؛ تم احتسابها تسللًا؛ وجاء الشوط الأول دون المستوي وبدأ بهجوم لفاركو واحتسب الحكم ركلة جزاء في كرة مشتركة بين أحمد شريف، ومحمود الزنفلي حارس البنك الأهلي، وبعد العودة لتقنية الفيديو، احتسب الحكم تسللا على شكري نجيب.

بعد مرور ربع ساعة الأولى؛ بدأ البنك الأهلي الهجوم، وتلقى ناصر منسي كرة عرضية مررها أسامة إبراهيم، من ركلة حرة وسددها برأسه، وارتدت من القائم ثم أشار مساعد الحكم لوجود تسلل على منسي.

في الدقيقة 26، مرر رزقي حمرون الكرة إلى كينجسلي سوكاري، خارج منطقة الجزاء؛ فسددها أرضية بجوار القائم الأيمن.

وفي الدقيقة 38، تلقى ناصر منسي، كرة خلف الدفاع وانفرد بالحارس محمود الزنفلي، وسدد الكرة على يساره، لكن الحكم أشار لوجود تسلل.

بدأ فاركو الشوط الأول بتشكيل مكون من محمد صبحي وجيفرسون اينكادا وأحمد عبدالعزيز "مودي" ورامي صبري وجابر كامل ومحمود عماد ومحمود حمادة وكينجسلي سوكاري وشكري نجيب ورزقي حمرون وأحمد شريف.

وبدأ البنك الأهلي الشوط الأول بتشكيل مكون من محمود الزنفلي وأسامة إبراهيم وأحمد ياسين وأمير مدحت وعاصم صلاح محمود سيد وأحمد سعيد ومحمد حامد وإسحاق يعقوب ومحمد بسيوني وناصؤ منسي.