رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأوليمبى يدافع عن قمة المجموعة الثالثة أمام المجد.. حرس الحدود يستضيف أبوقير للأسمدة.. وبلدية المحلة يواجه الصيد

فريق حرس الحدود
فريق حرس الحدود

تقام اليوم 4 مباريات في الأسبوع الثالث والعشرين بالمجموعة الثالثة في دوري القسم الثاني، حيث يحل الأوليمبي المتصدر برصيد 45 نقطة ضيفا على المجد السكندري الثامن برصيد 32 نقطة بقيادة كرم جابر والمباراة هى الأولى لعلاء نوح المدير الفني للأوليمبي الذي تولى المسؤلية خلفا لأحمد ساري ويسعى لبداية قوية مع الفريق وتحقيق الفوز للمحافظة على فارق النقاط مع منافسيه على القمة.

ويستضيف حرس الحدود الثاني برصيد 43 نقطة بقيادة محمد مكي فريق أبوقير للأسمدة الثالث برصيد 38 نقطة بقيادة أيمن المزين ويرفع الفريقان شعار لا بديل عن الفوز لتقليص الفارق مع الأوليمبي إذا تعثر أمام المجد.

ويسعى بلدية المحلة الخامس برصيد 36 نقطة بقيادة محمد صاح لمواصلة انتصاراته عندما يواجه الصيد بالمحلة الخامس عشر برصيد 11 نقطة وحقق بلدية المحلة الفوز في آخر مباراتين على الرجاء والمجد ويسعى للوصول للنقطة 39 وتقليص الفارق مع الأوليمبي إذا تعثر أمام المجد.

وفي مباراة قاع يحل الزرقا الرابع عشر برصيد 15 نقطة ضيفا على الرجاء الأخير برصيد 8 نقاط والمباراة فرصة للزرقا لرفع رصيده إلى 18 نقطة، والتمسك بالأمل في البقاء في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الرجاء المرشح الأول للهبوط للقسم الثالث.

وتأجلت 4 مباريات في الأسبوع الثالث عشر وهي المصري بالسلوم مع بايونيرز وتقام غدا ومباراة كفر الشيخ مع المنصورة وتقام يوم السبت المقل ومباراة دكرنس مع الحمام وتقام يوم الأحد المقبل ومباراة  سبورتنج مع دمنهور وتقام يوم الأربعاء المقبل نظرا لارتباط دمنهور بمواجهة سموحة غدا في دور الـ32 لبطولة كأس مصر.