رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعرف على موعد مباراة تشيلسى ضد ليل فى دورى الأبطال والقنوات الناقلة

موعد مباراة تشيلسي
موعد مباراة تشيلسي ضد ليل

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة تشيلسي ضد ليل في دوري الأبطال والقنوات الناقلة، اليوم الأربعاء، في إياب دور الـ16 من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبروتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة تشيلسي ضد ليل

من المقرر أن تُقام مباراة تشيلسي ضد ليل في دوري أبطال أوروبا على ملعب "بيار موروا"، في تمام العاشرة مساء اليوم الأربعاء. 

 

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد ليل

ستُذاع مباراة تشيلسي ضد ليل في دوري أبطال أوروبا على قناة  beIN Sports 1 HD Premium

 

ويسعى فريق تشليسي الإنجليزي، بقيادة المدرب الألماني توماس توخيل، لمواصلة نغمة الانتصارات وتكرار سيناريو الفوز على ليل الفرنسي، من أجل خطف بطاقة التأهل للدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا. 

ويأمل فريق تشيلسي في الدفاع عن لقب دوري أبطال أوروبا للعام الثاني على التوالي، بعد التتويج اللقب في الموسم الماضي على حساب مانشستر سيتي في المباراة النهائية من المسابقة.

 

 

في المقابل، يرغب فريق ليل الفرنسي، بقيادة المدرب جوزلين جورفينيك، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم ومصالحة الجماهير الغاضبة، من خلال الثأر من تشيلسي والقيام بريمونتادا قوية، من أجل التأهل للدور لدور ربع النهائي من دوري الأبطال، مستغلًا في ذلك عامل الأرض والجمهور.

قد يهمك أيضا:

تعرف على موعد مباراة ليفربول ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة


 

 وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين تشيلسي وليل على ملعب "ستامفورد بريدج"، يوم 22 فبراير الماضي، قد انتهت بفوز البلوز بثنائية نظيفة.