رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعرف على موعد مباراة ليفربول ضد أرسنال فى الدورى الإنجليزى والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول
موعد مباراة ليفربول ضد أرسنال

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة ليفربول ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 27 المؤجلة من المسابقة

 

موعد مباراة ليفربول ضد أرسنال 

من المقرر أن تُقام مباراة ليفربول ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي على ملعب "الإمارات"، في العاشرة والربع مساء اليوم الأربعاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد أرسنال

ستُذاع مباراة ليفربول ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي على قناة beIN Sports 3 HD Premium

 

ويسعى فريق ليفربول، بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، لمواصلة نغمة الانتصارات المحلية، وتكرار سيناريو الفوز على أرسنال، من أجل تقليص الفارق مع مانشستر سيتي، ومحاولة خطف الصدارة والتتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي 2021-2022.

ويخوض فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما تغلّب على برايتون بثنائية نظيفة، في الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي.

 

 

في المقابل، يرغب فريق أرسنال، بقيادة المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط والثأر من ليفربول، أملًا في تعزيز مكانه في المربع الذهبي المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد.

وكان أرسنال قد خسر أمام ليفربول برباعية نظيفة، في مباراة الدور الأول التي أقيمت على ملعب "آنفيلد"، يوم 20 نوفمبر الماضي، في الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويتواجد فريق ليفربول حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 66 نقطة، خلف مانشستر سيتي المتصدر برصيد 70 نقطة، بينما يحتل أرسنال المركز الرابع برصيد 51 نقطة، متفوقًا على مانشستر يونايتد صاحب المركز الخامس بفارق نقطة واحدة فقط.