رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أبرز المرشحين لخلافة حمد إبراهيم فى تدريب الإسماعيلى.. ومواجهة الاتحاد تحسم الأمر

الإسماعيلي
الإسماعيلي

أصبح رحيل حمد إبراهيم، عن رأس القيادة الفنية للإسماعيلي، ما هي إلا مسألة وقت فقط، بعد النتائج السلبية للفريق مؤخرًا في بطولة الدوري المصري واستمراره في تذيل قاع جدول ترتيب المسابقة، بالإضافة إلى الأداء السيئ للاعبين في بطولة كأس مصر.

وكان حمد إبراهيم تولى المسئولية الفنية للدراويش، في شهر فبراير الماضي، خلافًا للأرجنتيني خوان براون، الذي تمت إقالته بسبب سوء النتائج.

 

الكومى يستقر على رحيل حمد إبراهيم

وعلم الـ"الكابتن"، من مصادره الخاصة داخل القلعة الصفراء، عن وجود قرار نهائي من قبل مجلس الإدارة برئاسة يحيى الكومي، على ضرورة رحيل حمد إبراهيم وجهازه المعاون بالكامل".

 

موعد مباراة الإسماعيلى والاتحاد السكندرى بالدورى المصرى

ومن المقرر أن يحل الدراويش ضيفًا ثقيلًا على نظيره زعيم الثغر، مساء اليوم، الأربعاء، في تمام الخامسة والنصف، على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز  نسخة 2021-2022.

وتعد مواجهة الاتحاد بمثابة الفرصة الأخيرة لمدرب الدراويش، إذ لم ينجح في استعادة الانتصارات، فالرحيل والإقالة مصيره، الفوز هو الشرط الأساسي للاستمرار حمد إبراهيم.

على الرغم من نجاح حمد في قيادة الدراويش للتأهل إلى دور الـ16 بكأس مصر، فإن أداء اللاعبين السيئ ونزيف النقاط المتواصل في الدوري لا يتحمل إهدار المزيد من الوقت من قبل مجلس الإدارة.

 

خلفية حمد إبراهيم جاهز

وأشار مصدر بالإسماعيلي إلى أن خلفية حمد إبراهيم، جاهز بالفعل، وهو حسام وشقيقه إبراهيم حسن، المدير الفني الحالي للاتحاد، لا سيما إذ ما قرر التوأم الرحيل عن النادي السكندري، بسبب الغضب الجماهيري ضدهم، بعد النتائج السلبية الفترة الماضية".

وأكمل: "يأتي في المرتبة الثانية عماد النحاس، فهو من أبناء النادي، إلا أن الأولوية ستكون للتوأم بسبب شخصيتهما القوية داخل المستطيل الأخضر، وقدرتهما على إحكام السيطرة على اللاعبين والنجوم".

وأتم قائلًا: "هذا ما ينقص الفريق، لا بد من عبور الإسماعيلي من هذا الموقف الصعب".

ويتذيل الإسماعيلي قاع جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 5 نقاط، بعدما خاض 12 مباراة، جمعها من 5 تعادلات و7 هزائم، بينما لم يعرف طعم الانتصار حتى الآن.